موسم عودة الكبار معا هذا هو ما يمكن قوله على الخطة القادمة التي سيشهدها حال السينما خلال الفترة القادمة وال

يسرا,كريم عبد العزيز,أحمد عز,صاحب المقام

الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

على رأسهم يسرا.. السينما تعود للبطولات الجماعية من جديد

يسلاا
يسلاا

موسم عودة الكبار معًا، هذا هو ما يمكن قوله على الخطة القادمة التي سيشهدها حال السينما خلال الفترة المقبلة، والتي قرر بها نجوم الوسط الفني أن يكونوا معًا أمام كاميرا سينمائية واحدة ويجمعهم عمل موحد.



ونرصد من خلال هذا التقرير الأعمال السينمائية التي ستشهدها السينما بها مجموعة من النجوم معًا.

كيرة والجن

كانت البداية من خلال فيلم "كيرة والجن" والذي يجمع كلًا من أحمد عز وكريم عبد العزيز في عمل واحد للمرة الأولى، كما تنقسم البطولة النسائية في العمل بين هند صبري وروبي، ويشارك في العمل أحمد مالك وأمينة خليل وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وقد شارف "كيرة والجن" على الانتهاء ومن المقرر أن يتم عرضه هذا العام، ولكنه في الغالب سيتم تأجيله حتى الانتهاء من أزمة كورونا، وخاصة بعد أن أعلن بطل الفيلم أحمد عز أنه لا نية لعرض الفيلم على منصة إلكترونية.

كشاف حرامية

يأتي بعد ذلك فيلم "كشف حرامية" والذي يجمع أيضًا مجموعة من الأبطال الذي يقدم كل منهم بطولة عمل بشكل منفرد، وهم كريم فهمي وحسن الرداد و عمرو عبد الجليل ومحمود حميدة، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت آخر الأعمال التي قدمها حسن الرداد في السينما هو فيلم "توأم روحي" مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد، والذي بدأ عرضه مع بداية موسم عيد الأضحى الماضي، وكذلك محمود حميد لتكون آخر مشاركاته هي فيلم "الغسالة"مع أحمد حاتم وهنا الزاهد.

يسرا تعود للسينما 

تعود يسرا إلى تجربة البطولة السينمائية مرة أخرى من خلال فيلم "ليلة العيد" والذي يشاركها في بطولته غادة عبد الرازق وغادة عادل وسميحة أيوب ومحمد لطفي وسيد رجب وسميحة أيوب، ولم يتم انتهاء الترشيحات حتى الآن.

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها يسرا هي فيلم "صاحب المقام"، الذي تم عرضه على منصة شاهد.نت في موسم عيد الأصحى الماضي بالاشتراك مع آسر ياسين وبيومي فؤاد وأمينة خليل ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.