أشادت الفنانة سلوى عثمان بالمخرج محمد سامي مؤكدة أنه من المخرجين من المتميزين في الوسط الفني حاليا كما أنه

محمد رمضان,محمد سامي,سلوى عثمان

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 05:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سلوى عثمان تشيد بأداء محمد سامي كمخرج

سلوى عثمان
سلوى عثمان

أشادت الفنانة سلوى عثمان بالمخرج محمد سامي، مؤكدة أنه من المخرجين من المتميزين في الوسط الفني حاليًا، كما أنه يحب كل الممثلين الذين يعملون معه، ويجعل الأدوار تخرج من الفنانين بحرفية شديدة.



وقالت سلوى عثمان خلال لقائها ببرنامج "الراديو بيضحك" عبر أثير "الراديو 9090"، أن المخرج محمد سامي يتقن عمله بشكل محترف فهو ينجح في تقديم الشخصية بكل مكوناتها، فالشخصية الشريرة يكرهها للمشاهدين في العمل الذي يخرجه وهذا يعد نجاجًا كبيرا له.

وأوضحت سلوى عثمان أنها استمعت بالعمل في مسلسل "البرنس" خلال شهر رمضان الماضي، مؤكدة أنها تتمنى أن تعمل معه مرات أخرى.

وأضافت أنها واجهت انتقادات بسبب دورها في مسلسل “البرنس"، ولكنها تدرك أن هذا يمثل نجاحًا كبيرًا لها لأن المسلسل حاز على إعجاب المشاهدين من خلال انتقادهم للشر الذي قدمته بصورة جيدة عبر الشاشة.

أبطال مسلسل البرنس

"البرنس" من بطولة روجينا، محمد رمضان، ونور، ونجلاء بدر، ورحاب الجمل، وريم سامي، وأحمد زاهر، وإدوارد، وروجينا، ومحمد مهران، ودنيا عبد العزيز، ومحمد علاء، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل مسلسل البرنس

حقق مسلسل البرنس نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه حول مجموعة من الإخوة الذين يتنازعون على الميراث، بعد وفاة والدهم، وأوصى بأن ينقل جميع ممتلكاته إلى ابنه رضوان، وأن يعطي بعدها لإخوته حقهم، ولكن بعد أن ينصلح حالهم، ولكن باقي الإخوة يرفضون ذلك، ويتعاونون معًا للتخلص من أخيهم رضوان.

سلوى عثمان في حوار سابق

وأكدت الممثلة القديرة سلوى عثمان، في لقاء سابق لها أنها لم تكن تتوقع أن تنال هذا الإعجاب من خلال مشهد واحد في مسلسل البرنس، مؤكدة أن الفضل يعود إلى المخرج محمد سامي.

وقالت سلوى عثمان في برنامج "الوش التاني" مع الإعلامي أحمد شوبير: "لم يكن في الحسبان ولم أتخيل أبدًا أن أنال هذا الإعجاب، حاولت الاجتهاد في المشهد، وأن أمثله من كل قلبي، لكي يدخل قلب كل مشاهد، وما توقعته حدث أكبر منه بكثير بفضل من الله".