بدأت مجموعة مانيفست برشلونة أولى خطواتها في اجبار رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو على الرحيل من رئاس

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,بارتوميو,رحيل ميسي

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس برشلونة يفكر في الاستقاله بسبب ميسي

ميسي ورئيس برشلونة
ميسي ورئيس برشلونة

بدأت مجموعة "مانيفست برشلونة" أولى خطواتها في اجبار رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، على الرحيل من رئاسة مجلس إدارة النادي، وذلك بعدما طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رحيله عن الفريق، بعد الهزيمة القاسية بثمانية أهداف مقابل هدفين، في دوري أبطال أوروبا بربع النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني.



استمارات لسحب الثقة عن بارتوميو

تكتل مجموعة الاعضاء الأحرار في برشلونة، والذي يضم أكثر من 40 مجموعة وحزب سياسي ينادي بحق بتقرير مصير إقليم كتالونيا.

ونشر تكتل مجموعة "مانيفست برشلونة"، بيانًا رسميًا تؤكد فيه تجميع توقيعات أعضاء النادي الكتالوني، وذلك من أجل سحب الثقة من الرئيس.

وتابع التكتل: "نعمل على جمع أصوات أعضاء النادي خلال الساعات المقبلة، من أجل حجب الثقة من إدارة نادي برشلونة الحالية، وندعو كل الأعضاء للانضمام، آخر أجل هو الجمعة 28 أغسطس".

وفي الجانب الآخر، قال المغربي أشرف بن عياد مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية في مدينة برشلونة، أن رئيس النادي بارتوميو يفكر جديًا في الرحيل.

وتابع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "بارتوميو يفكر جديًا في تقديم استقالته بعد طلب ميسي الرحيل".

وأكدت شبكة قنوات "تي واي سي" سبورتس، أن جوسيب بارتوميو قرر الاستقالة من منصبه، بعد اجتماعه مع مجلس إدارة النادي الكتالوني.

مظاهرات أمام نادي برشلونة مطالبة برحيل بارتوميو

ارحل يا بارتوميو.. هذه هي الكلمات التي رددتها جماهير نادي برشلونة الإسباني المتواجدة خارج أبواب النادي تطالب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، بالاستقالة.

عقب الأنباء التي أكدت أن ليونيل ميسي أرسل خطابًا لبرشلونة يعلمه برحيله عن النادي الكتالوني، خرج العديد من مشجعو الفريق إلى مقر النادي، ووقفوا خارجه.

وطالب جميع المتواجدين، خارج نادي برشلونة من رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، بتقديم استقالته فورًا، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، الآن، ليست كما أعلن الرئيس في 15 مارس المقبل.

وأكد كابد فيا الصحفي في صحيفة سبورت الإسبانية، أن جماهير برشلونة لن تجدد عضويتها في النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، حال استمرار جوسيب ماريا بارتوميو في منصبه.

وأكدت التقارير، أن ليونيل ميسي أرسل خطابًا رسميًا إلى إدارة النادي، اليوم الثلاثاء، أبلغهم فيه برغبته في فسخ التعاقد من طرف واحد والرحيل مجانًا عن النادي الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين عن إدارة أعمال ميسي أكدوا أن قرار فسخ التعاقد من طرف واحد مع ليونيل ميسي، في المقابل رأت إدارة النادي أن مهلة فسخ التعاقد من طرف واحد انتهت في العاشر من شهر يونيو الماضي.