ارحل يا بارتوميو.. هذه هي الكلمات التي ترددها جماهير نادي برشلونة الإسباني المتواجدة خارج أبواب.. المزيد

برشلونة,ميسي,بارتوميو,نادي برشلونة,رحيل ميسي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيديوهات| تجمهر جماهير برشلونة أمام النادي للمطالبة ببقاء ميسي

جماهير برشلونة أمام النادي
جماهير برشلونة أمام النادي

ارحل يا بارتوميو.. هذه هي الكلمات التي رددتها جماهير نادي برشلونة الإسباني المتواجدة خارج أبواب النادي تطالب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، بالاستقالة، وذلك بعد قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ترك برشلونة خلال الموسم المقبل، بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



جماهير برشلونة تطالب بارتوميو بالاستقالة.. وبقاء ميسي

عقب الأنباء التي أكدت أن ليونيل ميسي أرسل خطابًا لبرشلونة يعلمه برحيله عن النادي الكتالوني، خرج العديد من مشجعو الفريق إلى مقر النادي، ووقفوا خارجه.

وطالب جميع المتواجدين، خارج نادي برشلونة من رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، بتقديم استقالته فورًا، والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، الآن، ليست كما أعلن الرئيس في 15 مارس المقبل.

وأكد كابد فيا الصحفي في صحيفة سبورت الإسبانية، أن جماهير برشلونة لن تجدد عضويتها في النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، حال استمرار جوسيب ماريا بارتوميو في منصبه.

ميسي يضع إدارة برشلونة في ورطة

وأكدت التقارير، أن ليونيل ميسي أرسل خطابًا رسميًا إلى إدارة النادي، اليوم الثلاثاء، أبلغهم فيه برغبته في فسخ التعاقد من طرف واحد والرحيل مجانًا عن النادي الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين عن إدارة أعمال ميسي أكدوا أن قرار فسخ التعاقد من طرف واحد مع ليونيل ميسي، في المقابل رأت إدارة النادي أن مهلة فسخ التعاقد من طرف واحد انتهت في العاشر من شهر يونيو الماضي.

وأكدت التقارير، أن ليونيل ميسي أخبر الإدارة في الخطاب أنه لن يحضر مران الفريق استعدادا للموسم الجديد بالفعل، ولن يخضع للفحوصات الطبية الاعتيادية.

أكثر الأندية المهمتة بضم ليونيل ميسي حال رحيله رسميًا، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان، وإنتر ميامي الأمريكي وإنتر ميلان الإيطالي.

فيديوهات جماهير برشلونة أمام النادي.. والمطالبة برحيل الإدارة بعد قرار ميسي