أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 04:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مروان محسن على رأس قائمة الأهلي لمواجهة الجونة.. وغياب صالح جمعة

مروان محسن
مروان محسن

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق لمواجهة الجونة، والمقرر لها في التاسعة مساء غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.



وتشهد القائمة مشاركة مروان محسن رغم الانتقادات التي وجهت إليه بعد هزيمة الأهلي أمام الزمالك، مساء السبت الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى غياب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، والذي أعلن أمس عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي جاهزيته للمشاركة أمام الجونة.

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة، كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وأليو بادجي، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد شكري، وعربي بدر، ومحمد فخري، ومروان محسن.

غياب صالح جمعة عن مباراة الجونة

ومن جانبه، كشف كريم أحمد مراسل برنامج تريند، المذاع عبر قناة الأهلي، اليوم، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، بدأ في تجهيز صالح جمعة، صانع ألعاب القلعة الحمراء، للمشاركة في مباراة الفريق بعد المقبلة، والمقرر لها أمام المصري البورسعيدي بالدوري المصري الممتاز.

وأشار مراسل قناة الأهلي إلى أن تجهيز صالح جمعة لا يزال جاريًا، مؤكدًا أنه يخضع لتدريبات فردية برفقة محمود عبد المنعم كهربا.

هزيمة الأهلي أمام الزمالك 

وتعرض النادي الأهلي لهزيمة قوية، السبت الماضي، أمام نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز، ويأمل رينيه فايلر المدير الفني للفريق في تجهيز اللاعبين واستعادة الانتصارات في المرحلة المقبلة، خاصة وأن في المنافسة الأفريقية.

وتأكد رينيه فايلر من أن الأهلي يعاني بشدة في ظل عدم وجود بديل للاعب محمد مجدي قفشه صانع ألعاب الفريق، والذي أجهد خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك، بسبب أدائه الكثير من المهام الخاصة التي تم تكليفه بها، خلال المباراة التي خسر فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.