أثارت الفنانة الكويتية أمل العوضي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو يظهر.. المزيد

الكويت

السبت 26 سبتمبر 2020 - 16:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الفنانة تعلق لأول مرة على الجدل المثار..

ننشر أسباب انتفاخ وجه أمل العوضي

أمل العوضي
أمل العوضي

أثارت الفنانة الكويتية أمل العوضي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو يظهر تغير ملامحها بشكل كبير، بعد عملية تجميل أجرتها مؤخرًا، مستغلة فترة التوقف الفني بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر في العالم مؤخرًا بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية منتصف ديسمبر الماضي.



وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي، هاشتاجا يحمل اسم الفنانة، كما تصدر اسمها، مؤشرات البحث في موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة بعد تداول مقاطع مصوّرة منسوبة لها وتوضح إجراءها عملية تجميل غيّرت ملامحها تمامًا.

تغير ملامح الفنانة أمل العوضي

وكشف مقطع فيديو منسوب للفنانة عن تغير ملامحها بشكل كبير، إذ ظهرت بوجه منتفخ تمامًا، وملامح وجه مختلفة، حتى أن البعض قال إنها ربما لا تكون هي نفسها وأن الموجودة في الصورة واحدة تشبهها.

وإزاء ذلك انقسم رواد موقع تويتر إلى نصفين بعضهم يرى أن الفيديو حقيقي وأن الفنانة أجرت عمليات تجميل أثناء فترة الحجر الصحي، وأخرين يرون أن المقطع المصور لشخصية أخرى.

أول تعليق لأمل العوضي

وفي أول تعليق لها، ردت أمل العوضي على حملة التنمر والسخرية التي طالتها، ونشرت عبر سناب شات صورة من تويتر تظهر صعودها “التريند” خلال الساعات الماضية.

وعلقت العوضي، على ذلك مكتفية بقولها: “شو صاير”، ما يعني أنها استغربت من كل تلك الضجة المثارة، مؤكدة أن وجهها طبيعيا ولم تلجأ لعمل البوتوكس.

كما نشرت فيديو يظهر فيه جمالها اللافت وملابسها الأنيقة، في إشارة إلى أن الصورة التي أظهرت انتفاخها ربما تم اللعب بها عبر الفوتوشوب.

عمليات التجميل

وعادة ما تلجأ الفنانات إلى عمليات التجميل لإخفاء التجاعيد وتغيير بعض ملامح الوجه مع تقدم العمر، غير أن القليل منهن يتعمدن اللجوء إلى هذه العمليات بشكل مستمر ودون أسباب تذكر.

والفنانة أمل العوضي بدأت حياتها المهنية بالعمل في المجال الإعلامي وهي في السابعة عشرة من عمرها؛ حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج تلفزيون الأطفال، والذي يقدم على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني “عينك عالوطن” على تلفزيون الكويت.

كما قدمت أمل العوضي برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، وشاركت بتقديم حفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008، انتقلت بعام 2007 ذلك لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما “قدها ولا” و”جد ولعب”.