أرسل مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني خطابا إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,الدوري الاسباني,رحيل ميسي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| برشلونة يرد على ميسي ويرفض رحيله مجانًا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أرسل مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، خطابًا إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، اليوم، يخبره فيه برفضه ما جاء في خطاب اللاعب، بشأن رحيله مجانًا عن صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل، مستغلًا بند الرحيل الذي كان في عقده، وذلك بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين.



برشلونة يرفض رحيل ميسي 

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مجلس إدارة برشلونة، أخبر ميسي في خطاب، أنه لا يمكنه الرحيل مجانًا، ولا يوجد شيء لكي يناقشوه من الأساس.

وأخبر ميسي برشلونة في خطابه، أنه لن يتواجد في التدريبات من جديد، وسيرحل عن الفريق حرًا مستغلًا هذا البند في عقده.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة قال لميسي في الخطاب، إنه لا يمكنه الرحيل بسبب أن هذا البند انتهى بالفعل في 10 يونيو الماضي.

وتابعت أن ميسي تحت قبضة برشلونة إلى نهاية الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو من عام 2021 المقبل.

وكانت تقارير سابقة، أشارت إلى أن إدارة برشلونة لن تمانع في رحيل ميسي خلال هذا الموسم، ولكن بشرط أن يُدفع الشرط الجزائي من النادي الذي سيشتريه.

ميسي لا يستطيع الرد على كومان

واجتمع ليونيل ميسي مع الهولندي رونالد كومان، صباح اليوم، وأكدت القناة الرابعة الإسبانية، أن الأجواء لم تكن جيدة خلال الاجتماع.

وأضافت: “ميسي لم يتوقع حديث كومان المدرب الجديد، وتم تحذير ليونيل ميسي من أن كل الامتيازات التي حصل عليها في السنوات الماضية قد انتهت”.

وأضافت القناة الرابعة الإسبانية، أن ما قاله كومان لميسي أغضبه، وانتهى الاجتماع بعدم قدرة ميسي على الرد على مدربه الجديد.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان، وإنتر ميامي الأمريكي وإنتر ميلان الإيطالي، هم أكثر الأندية المهمتة بضم ليونيل ميسي حال رحيله رسميًا.

وكانت صحيفة تي واي سي الأرجنتينية، أشارت إلى أن مانشستر سيتي هو الوجهة الأقرب لليونيل ميسي، بسبب تواجد الإسباني بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني هناك.

ميسي يتبقى في عقده موسم واحد، وكان يحق له الرحيل مجانًا في 30 يونيو الماضي، وهو ما لم يحدث