أعلنت عدة تقارير عالمية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني أرسل خطابا رسميا إلى إدارة الن

برشلونة,ميسي,الدوري الاسباني,دوري ابطال اوروبا,كومان,رحيل ميسي

السبت 28 نوفمبر 2020 - 15:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

زلزال في كتالونيا.. ميسي يرحل عن برشلونة واجتماع طارئ للإدارة

ميسي
ميسي

أعلنت عدة تقارير عالمية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، أرسل خطابًا رسميًا إلى إدارة النادي اليوم الثلاثاء، أبلغهم فيه رغبته في فسخ التعاقد من طرف واحد والرحيل مجانًا عن النادي الكتالوني، وذلك بحب كل من صحيفة "ماركا" و"سبورت"، و"مادينا سير"، وإذاعة أوندا سيرو"، وصحيفتي "أولي" و"تي واي سي" الأرجنتينيتين، وذلك عقب الهزيمة الكبيرة من بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين بدوري أبطال أوروبا.



زلزال في كتالونيا.. ميسي يرحل عن برشلونة واجتماع طارئ للإدارة

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولون عن إدارة أعمال ميسي أكدوا أن قرار فسخ التعاقد من طرف واحد مع ليونيل ميسي، في المقابل ترى إدارة النادي أن مهلة فسخ التعاقد من طرف واحد انتهت في العاشر من شهر يونيو الماضي.

وأكدت التقارير أن ليونيل ميسي أخبر الإدارة في الخطاب أنه لن يحضر مران الفريق استعدادا للموسم الجديد بالفعل، ولن يخضع للفحوصات الطبية الاعتيادية.

وأكدت إذاعة "راك 1" الإسبانية، أن إدارة برشلونة أكدت تسلم خطاب ميسي بالفعل، وحصلت بالفعل على وثائق من برشلونة تفيد بأن ميسي طلب الرحيل.

وبعد قرار ليونيل ميسي، أوضحت التقارير أن مجلس إدارة برشلونة قرر عقد اجتماعًا عاجلًا الآن لبحث قرار ليونيل ميسي.

ميسي يقف عاجز عن الرد على كومان.. والرحيل يقترب

صباح اليوم، اجتمع ليونيل ميسي مع الهولندي رونالد كومان، وكانت قناة "كواترو" الإسبانية، أكدت أن الأجواء لم تكن جيدة خلال الاجتماع.

وواصلت أن ميسي لم يتوقع ما قاله مدرب برشلونة جديد وتم تحذير النجم الأرجنتيني من أن كل الامتيازات التي حصل عليها في السنوات الماضية إنها قد انتهت.

وأضافت القناة الإسبانية، أن ما قاله كومان لميسي أغضبه، وانتهى الاجتماع بعدم قدرة ميسي على الرد على مدربه الجديد.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان، وإنتر ميامي الأمريكي وإنتر ميلان الإيطالي، هم أكثر الأندية المهمتة بضم ليونيل ميسي حال رحيله رسميًا.

وكانت صحيفة "تي واي سي" الأرجنتينية، أشارت إلى أن مانشستر سيتي هو الوجهة الأقرب لليونيل ميسي، بسبب تواجد الإسباني بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني هناك.

ميسي يتبقى في عقده موسم واحد، وكان يحق له الرحيل مجانًا في 30 يونيو الماضي، وهو ما لم يحدث.