تعرض الشاعر أيمن بهجت قمر للهجوم من قبل أحد المتابعين وذلك بعد أن كشف إعجابه بإحدى الفيديوهات.. المزيد

الأهلي,الزمالك,القمة,أيمن بهجت قمر,بالبنط العريض,أيمن بهجت قمر بالبنط العريض,أيمن بهجت,ايمن بهجت,أيمن قمر

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بتحب التعصب..

بسبب بالبنط العريض.. أيمن قمر يشعل أزمة بين الأهلي والزمالك

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

تعرض الشاعر أيمن بهجت قمر للهجوم من قبل أحد المتابعين، وذلك  بعد أن كشف إعجابه بأحد الفيديوهات التي تخص نادي الزمالك، من قبل مشجعيه، والذين يعبرون عن حبهم الشديد له، وأضافوا على الفيديو أغنية بالبنط العريض، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، والتي تصدرت الترند في الفترة الأخيرة.



 

تفاصيل الهجوم على أيمن بهجت قمر

وأعاد الشاعر أيمن بهجت قمر، نشر فيديو لمشجعي الزمالك، ومكتوب عليه: "زمالك بالبنط العريض"، وكشف أيمن على إعجابه الشديد به، وعلق عليه قائلًا: "أهلاوي بس حبيتها".

 

 

فعلق عليه أحد المتابعين قائلًا: "يا جدع إحنا مش عايزين الأهلاوية اللي زيك"، ورد عليه أيمن بهجت قمر ساخرًا: "ده على أساس أنك رئيس مجلس إدراة المشجعين.. أنا بشجع الأهلي من قبل أنت ما تقول إمبوه.. تحب أنت النماذج المتعصبة اللي تولع الدنيا والكورة تقلب شتايم وذنوب وخوض في أعراض.. لا برافو عليك".

وأضاف متابع آخر: "عايز تجامل حد لا تذكر الأهلي في كلامك.. بس سهلة كونك أهلاوي لا ولن يضيف لنا ونحن لا نحتاج لأحد يجامل العدو فخليك معاهم أفضل لك"، وقال أيمن بهجت قمر ردًا على كلامه: "أنا ماكنتش أعرف إن حضرتك اللي معاك توكيل اسم الأهلي.. عشان أعدي عليك وأستأذنك والنبي يا أحمد تسمح لي أكتب أهلي.. أنا أقول اللي أنا عايزه وبشجع الاهلي وأنت لسه في علم الغيب.. خلي أسلوبك حضاري عن كده.. أو أنزل اعمل لي محضربنا إنك صاحب الأهلي".

وتابع آخر: "شغلتك اللعب بالكلمات ولكن التوكيل باللقب من يحب الأهلي لن يقول كلمة في حق عدوه.. حضرتك مش عايش وشايف كلامهم وأفعالهم"، ورد أيمن بهجت قمر قائلًا: "أنا ملي دعوة بأفراد أنا ليا دعوة بروح رياضية لازم تكن بين الحالة المقرفة اللي وصلنا لها دي.. وصلنا لها بالتعصب وباستغلال الكبار للشباب واللعب بمشاعرهم وده مرفوض بالنسبالي أنا أهلاوي وبحب الأهلي مش الأفراد والزملكاوية هما إخواتنا وأصحابنا وأهالينا هي مش حرب".

أيمن بهجت قمر يطرح بالبنط العريض

وكان الشاعر أيمن بهجت، قد طرح مؤخرًا أغنية بالبنط العريض، وهي من تأليفه، وغناء الفنان حسين الجسمي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال أيام من طرحها، وأعجب بها العديد من المستمعين حتى أنها حققت ما يزيد عن 15 مليون مشاهدة إلى الآن، وتصدرت التريند لعدة أيام.