كشف المخرج إيهاب عمرو عن اللمسات والمستجدات النهائية المقبله لكليب أنت تقدر بعد أن تم طرحه.. المزيد

اياد نصار,كليب انت تقدر,الفنان اياد نصار,المخرج ايهاب عمرو

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 19:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إيهاب عمرو: لمسات إياد نصار أثرت في نجاح أنت تقدر

إياد نصار وإيهاب عمرو
إياد نصار وإيهاب عمرو

كشف المخرج إيهاب عمرو، اليوم، عن اللمسات والمستجدات النهائية المقبلة لكليب "أنت تقدر" بعد أن تم طرحه على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" مؤخرًا، ولاقي ارتفاعًا ملحوظًا ومتزايدًا في نسب المشاهدة للمطرب أحمد سواح، بالإضافه إلى المشاركة المرئية والصوتية من نجوم الفن، وعلى رأسهم النجم إياد نصار، وحسن عيد، وأحمد عبد الله محمود، وآخرين؛ دعمًا لما يحمله الكليب من رساله تحفيزية وتشجيعيه لدى الشباب .



وأكد إيهاب عمرو، في بيان صحفي له، اليوم الثلاثاء، أن كليب أنت تقدر، سيطرح قريبًا على أحد القنوات الفضائية لما حققه من ردود أفعال إيجابية من قبل جمهور وسائل التواصل الاجتماعي وبصفة خاصة الشباب للوصول إلى لغه القرب من قلوبهم والعمل على تحفيزهم في الرغبة والإرادة لبناء مستقبلهم .

وأعرب إيهاب عن سر امتنانه وحبه للنجم إياد نصار لما يحمله من طاقه إيجابية فعلية في حياته الشخصية، وانعكست على الدعم النفسي لفريق العمل بالكامل داخل البلاتو بإعطاء التفاؤل والاستمرار ومواجهة عقبات وعراقيل الحياة لدى الجيل الحالي .

تفاصيل كليب أنت تقدر

وتدور أحداث كليب أنت تقدر، في إطار ملئ بتخطي جميع مراحل التعب والفشل واليأس والتخلص منها بالإرادة والحلم والرؤية المستقبلية وغيرها من الأحداث، فيما يخص حياة الشباب المليئة بالمغامرة والمثابرة في بدء حياتهم.

وجدير بالذكر أن كليب أنت تقدر، من غناء وألحان أحمد سواح وبمشاركة مرئية وصوتية للنجم إياد نصار، وحسن عيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود الجزار، وآخرين، وهي من كلمات عمرو نور وهيثم يوسف وتوزيع محمود حسين كامل ومنتج فني هيثم يوسف ومدير تصوير مارك عوني، وإخراج إيهاب عمرو.

آخر أعمال الفنان إياد نصار

ومن ناحية أخرى، يعمل الفنان إياد نصار في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد موسى، والذي يشارك فيه بجانب الفنانين كريم عبد العزيز، وأحمد مالك، وسارة الشامي، وعمر الشناوي، ومحمود حافظ، وصبري فواز، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد لطفي، وصلاح عبد الله، وعبد الرحمن القليوبي، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث فيلم موسى، في إطار خيالي، حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.