أصدر محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب بيانا رسميا يعلن فيه صدور قرار.. المزيد

الزمالك,الدوري الممتاز,المقاولون العرب,اوناجم,حمدي الونش

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 03:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المقاولون العرب يعلن عدم إذاعة مباراته أمام الزمالك

الزمالك والمقاولون- أرشيفية
الزمالك والمقاولون- أرشيفية

أصدر محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا يعلن فيه صدور قرار من مجلس الإدارة برئاسة محسن صلاح، بشأن عدم  إذاعة مباراة فريقه أمام الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز المقبلة، والمقرر لها بعد غدٍ الخميس.



المقاولون العرب يعلن عدم إذاعة مباراة الزمالك بالدوري

وقال محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة، إن نادي المقاولون العرب، لم يلجأ إلى هذا القرار إلا بعد استنزاف كافة المحاولات مع الشركة الراعية.

وواصل: "الشركة الراعية تتقاعس عن صرف مستحقات نادي المقاولون العرب المتأخرة في ظل الالتزامات المادية الكبيرة على النادي".

واختتم المقاولون العرب بيانه: "سيمنع النادي بصفته صاحب الملعب في المباراة وصاحب الحقوق دخول عربات البث التلفزيوني لملعب المباراة".

الزمالك يخضع لمسحة طبية استعدادًا للمقاولون

وفي سياق آخر، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قبل انطلاق تدريبات اليوم.

وجاء ذلك وفقًا للبروتوكول الطبي بإجراء مسحة طبية قبل كل مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتظم الفريق في تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة، عقب إجراء المسحة.

وتعرض محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لكدمة في يده اليمنى استلزمت وضع رباط ضاغط عليها.

ولم تؤثر الإصابة على مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية اليوم.وأدى اللاعب تدريباته مع باقي زملائه في المران.

وخضع أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق، لبرنامج تدريبي خاص على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأدى الثنائي فقرة تأهيلية بالجري حول الملعب قبل انطلاق المران وفقًا لتعليمات الجهاز الفني من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للثنائي.

وبعدها عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة مع بن شرقي وأوناجم من أجل الاطمئنان عليهما ومنحهما التعليمات الجديدة بعد الانتهاء من تدريبات الجري حول الملعب برفقة أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم الميس المقبل، بالدوري المصري الممتاز.