سيطرة منذ البداية حتى لو كانت على ميسي الأسطورة.. هذا كان اتجاه الهولندي رونالدو كومان المدير.. المزيد

برشلونة,ميسي,دوري ابطال اوروبا,كومان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 13:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيطرة عنوان اجتماع ميسي وكومان.. وليو يوجه رسالة للجماهير بعد قليل

ميسي وكومان
ميسي وكومان

سيطرة منذ البداية حتى لو كانت على ميسي الأسطورة.. هذا كان اتجاه الهولندي رونالدو كومان المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عند اجتماعه بالأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، وذلك لبحث مصير الأخير من البقاء أو الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، بعد الهزيمة القاسية من بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين.



تفاصيل اجتماع ميسي وكومان

القناة الرابعة الإسبانية "كواترو"، كشفت تفاصيل اجتماع ميسي مع كومان، مؤكدة أن أجواء الاجتماع لم تكن عدائية لكنها لم تكن ودية في نفس الوقت.

وأوضح تقرير "كواترو"، أن كومان عندما وقع على عقد برشلونة، طلب صلاحيات زائدة، وقرر استغلالها منذ أول يوم.

وأشارت القناة إلى أن كومان أراد تغيير اتجاه الفريق الحالي والسيطرة على غرفة الملابس التي انهارت في الفترة الأخيرة، وقام بإعلام ميسي بذلك الأمر جيدًا.

وواصل التقرير: "كومان سيطر على الاجتماع منذ اللحظة الأولى، ميسي لم يتوقع ما سمعه من مدربه الجديد، فهو كان قويًا في كلماته، ولم يكن يحاول التقرب لميسي كما كان متوقعًا".

وأشار التقرير إلى أن الهولندي حذر ليونيل ميسي خلال الاجتماع من أن كل الامتيازات التي حصل عليها في الأعوام الأخيرة قد انتهت، والآن السيطرة ستكون من المدير الفني.

وأكدت القناة الرابعة، أن كومان أخبر ميسي أنه لن يتراخى للحظة وأن الأولوية ستكون للفريق دائمًا وليس لشخص ما، وحذره من إدارة غرفة الملابس.

وتابع المدير الفني الجديد للبارسا وفقًا للقناة: "يجب إنهاء بعض العادات داخل الفريق"، مشيرًا إلى أن ميسي لم يرد وشعر بالمفاجأة.

وأضاف تقرير القناة: "كومان على الرغم من الاجتماع إلا أنه يرى ميسي عنصرًا مهمًا في بناء الفريق ولكن ميسي سيمتلك الكلمة الأخيرة، والذي قال أكثر من مرة أنه يرى نفسه خارج الفريق".

التقرير اختتم بأن كومان سيعتمد على جيرار بيكيه في قلب دفاع برشلونة، وسيستمر كما هو في قيادة الفريق الكتالوني، بينما دور سيرجيو بوسكيتس سيكون ثانويًا.

ميسي يبث رسالة للجماهير بعد قليل

وفي نفس السياق، كشفت صحيفة كلارين الأرجنتينة، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد رسالة لليونيل ميسي إلى الجماهير يكشف فيها مصيره خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن مضمون الرسالة لا يزال مجهولًا، ولكن ميسي سيوجه رسالة للجمهور، ويكشف فيها عن كل شيء.