كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن سفرها خارج البلاد لخضوعها للعلاج حرصت بسمة على الطلب من الجمهور.. المزيد

أصالة,بسمة وهبة,وعكة صحية,مرض بسمة وهبة,بسمة وهبة مرض,بسمة وهبة مريضة,بسمه وهبه,تفاصيل مرض بسمة وهبة,أصالة وبسمة وهبة

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسمة وهبة تسافر في رحلة علاجية.. وتوجه رسالة لجمهورها

بسمة وهبة
بسمة وهبة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، اليوم، عن سفرها خارج البلاد للعلاج، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وتوسلت إلى الله أن يجبر بخاطرها ويشفيها، ويأتي ذلك بعد أن تسببت في حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك عقب تعرضها لحادث في البحر خلال قضائها العطلة الصيفية بصحبة الفنانة أصالة.



ونشرت بسمة وهبة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها وهي  على متن إحدى الطائرات مرتدية الكمامة، وعلقت عليها قائلة: "رحلة علاجية خارج البلاد.. اللهم أرجعني مجبورة الخاطر ويسر لي الخير.. وتقبل دعاء الأحبة فلا تحرموني من دعاؤكم".

 

 

تفاصيل غرق أصالة وبسمة وهبة

وكانت بسمة وهبة قد تسببت في جدل كبير من قبل، وذلك خلال تواجدها في الإسكندرية بصحبة الفنانة أصالة، ونشرت بسمة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للحادث الذي تعرضت له، وعلقت عليه قائلة: "بفضل الله نجونا من الموت بإعجوبة.. أصالة كانت سايقة الجيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور.. وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع.. وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

وتابعت بسمة وهبة: "أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا.. كل واحد بيحاول ينقذني من المياه اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".

وأضافت: "شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك.. شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة.. وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة.. وشكرًا لعلي البحار وجدعنتك دي مش غريبة على أهل إسكندرية".

واختتمت بسمة حديثها قائلة: "الحمد لله 100 مرة، ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

بسمة وهبة تغضب بسبب أزمة البوركيني

وحرصت الفنانة بسمة وهبي على أن تكشف عن غضبها من قبل، وذلك في ظل الجدل الذي تسبب به رواد السوشيال ميديا، والذي يدور حول "البكيني والبوركيني"، وقالت: "حينما تتعرض الأوطان لحرب من جهات مختلفة.. فأهم شيء أن تكون الجبهة الداخلية إيد واحدة.. ومدرك كيفية ترتيب الأولويات".