توج الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق الأول لفريق الكرة بنادي أولمبياكوس اليوناني بجائزة.. المزيد

احمد حسن كوكا,الدوري اليوناني,اولمبياكوس,منتخب مصر,كوكا,المحترفين

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنسبة تصويت 50.56%..

كوكا يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري اليوناني

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

توج الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق الأول لفريق الكرة بنادي أولمبياكوس اليوناني، اليوم، بجائزة أفضل لاعب في مرحلة الترتيب النهائي لبطولة الدوري اليوناني الممتاز، وذلك خلال الاستفتاء الذي قام به الموقع الرسمي للدوري، ليحصد أحمد حسن كوكا اللقب بنسبة تصويت 50.56% من أصوات المشجعين، ليتفوق على ثنائي في التصويت.



كوكا يتوج بأفضل لاعب في الدوري اليوناني

ودخل أحمد حسن كوكا، التصويت منافسًا لكل من سقراطس ديوديس حارس مرمى فريق باناثانايكوس، والذي حصل على نسبة 13.3%، بالإضافة لزميله المغربي يوسف العربي مهاجم أولمبياكوس، والذي حصل على 9%.

أحمد حسن كوكا نجح في إسكات الأفواه التي تنتقده طوال الفترة الماضية، بعد تألق كبير مع أولمبياكوس الموسم الجاري، ولفت الأنظار إليه.

نجم المنتخب الوطني ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق اليوناني بالدوري، وتألق بشكل كبير رغم إصابته في بداية الموسم.

كوكا ينتقل نهائيًا إلى أولمبياكوس

كوكا أتم انتقاله رسميًا إلى نادي أولمبياكوس اليوناني بشكل نهائي منذ 4 أيام، وذلك بعدما أعلن النادي عن الحصول على خدمات المهاجم المصري.

ونجح نادي أولمبياكوس في الحصول على خدمات أحمد حسن كوكا لمدة 3 سنوات، بعد مفاوضات طويلة مع نادي سبورتينج براجا البرتغالي.

وكان أحمد حسن كوكا نجم الفراعنة، معارًا من سبورتينج براجا إلى صفوف أولمبياكوس في النصف الثاني من الموسم المنقضي خلال يناير الماضي.

وساهم أحمد حسن كوكا خلال الموسم المنقضي في تتويج فريق أولمبياكوس بالدوري اليوناني الممتاز، وبذلك للمرة الـ46 في تاريخ النادي.

كما حصد أحمد حسن كوكا جائزة أفضل لاعب في الجولة بالدوري اليوناني خلال الموسم المنقضي، وتألق بشكل كبير.

ولعب كوكا الموسم الماضي مع أولمبياكوس، 26 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفين آخرين.

كوكا شارك مع أولمبياكوس في 51 مباراة خلال الفترة الماضية، سجل خلالهم 23 هدفًا، منها 8 أهداف في الدور الثاني من الموسم الحالي.

ويعتبر انتقال كوكا إلى الدوري اليوناني على سبيل الشراء النهائي هو الأول في مسيرته الاحترافية، حيث خرج من مصر إلى الدوري البرتغالي، ومنه إلى اليونان ولكن على سبيل الإعارة لفترتين، وليس بشكل نهائي سوى هذه المرة.