كشف الناقد الفني حسين الجندي عن كواليس الأعمال السينمائية المقبلة والأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الشتوي ودرا

عمرو دياب,ياسر جلال,السينما,صباح الورد,رمضان 2021,تن,حسين الجندي,الناقد الفني حسين الجندي,برنامج صباح الورد

السبت 26 سبتمبر 2020 - 19:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسين الجندي: رمضان 2021 سيحسم الجدل بشأن المسلسلات المؤجلة

الناقد الفني حسين الجندي
الناقد الفني حسين الجندي

كشف الناقد الفني حسين الجندي عن كواليس الأعمال السينمائية المقبلة والأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الشتوي ودراما رمضان 2021؛ مؤكدا أن الموسم المقبل سوف يشهد وجود عدد كبير من الأعمال التي كانت مؤجلة منذ السباق الرمضاني الماضي 2020، مشيرًا إلى أنها من الممكن أن تصل إلى 25 مسلسلًا دراميًا.



وقال حسين الجندي، خلال لقائه في برنامج "صباح الورد" الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري، على قناة"تن -ten " الفضائية، إن صناعة السينما في مصر قد تأثرت كثيرًا خلال الفترة الماضية؛ بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وخاصة منذ انتشاره في شهر مارس الماضي، مشيرًا إلى أن الدراما التليفزيونية قد اضطرت لتأجيل عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل "تقاطع طرق" الذي تقوم ببطولته الفنانة مني زكي ومعها الفنانة عائشة بن أحمد التي تقدم دور مؤثر في العمل 

وعن السينما حكى الجندي في لقائه مع الإعلامي أحمد خيري عن كثير من الأفلام التي من بينها فيلم "زنزانة 7" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد زاهر مؤكدا أن الأخير قد لمع وتألق اسمه واداءه بعد مسلسل "البرنس" من خلال شخصية فتحي التي قدمها في العمل وهو ما دفع صناع الفيلم لأن يعيدوا استكمال تصويره مرة اخري .

واختتم الجندي لقاءه مؤكدا أن الهضبة عمرو دياب سوف يقدم مسلسلا عبر أحد المنصات الكبيرة بمشاركة الفنانة دينا الشربيني مؤكدا أن تفاصيل العمل متكتم عليها بشكل شديد حتي الآن، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يظهر الهضبة في المسلسل كضيف شرف في عمل تصل حلقاته إلى 14 حلقة .

#صباح_الورد .. حقيقة مسلسل #عمرو_دياب الجديد.. وتألق كبير للفنان #أحمد_زاهر .. و #ياسر_جلال يستحق البطولة المطلقة منذ...

تم النشر بواسطة ‏Hussein al gendy - حسين الجندي‏ في الثلاثاء، ٢٥ أغسطس ٢٠٢٠