تصدر كليب الهضبة عمرو دياب أماكن السهر الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب والتي تم طرحه أمس ليحقق

دينا الشربيني,أماكن السهر

السبت 26 سبتمبر 2020 - 06:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ساعات من طرحها

أماكن السهر للهضبة تقترب من مليوني مشاهدة

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر كليب الهضبة عمرو دياب "أماكن السهر"، الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تم طرحه أمس ليحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون و600 ألف بعد 22 ساعة من عرضه على الموقع.



طرح أغنية أماكن السهر

طرح المطرب عمرو دياب الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "أماكن السهر"، وذلك بعد الانتهاء من تصويرها خلال الفترة الماضية بالساحل الشمالي، وتصدر الكليب بعد طرحه لأول مرة مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا وتخطى مئات الألاف من الزيارات.

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

وشاركت الفنانة دينا الشربيني الهضبة عمرو دياب للمرة الأولى مع عمرو دياب في كليب غنائي وهو "أماكن السهر" وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

تعاقد عمرو دياب مع نتفيلكس

وأعلن الهضبة عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، عن تعاقده مع شركة نتفليكس العالمية لعودته للدراما مرة آخرى، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو قائلًا: "سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد.. فأنا أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية.. والآن وبهذا العمل الفني الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد.. صنع في مصر.. ويستمتع به العالم بأكمله".

آخر ألبومات عمرو دياب

ويعتبر آخر أعمال عمرو دياب، هو ألبوم سهران، والذي ضم 16 أغنية، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين؛ أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا، والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية جميلة، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي روح.

أحدث أعمال عمرو دياب

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية يا بلدنا يا حلوة، والذي طرحها مؤخرًا، وصورها في مدن ومحافظات مصر، وبها يبرز عدد كبير من الأماكن السياحية في مدن ومحافظات مصر، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.