علق حسام حسن لاعب المصري والمنتخب الأوليمبي السابق على ما تردد خلال الأيام الماضية حول تسبب وليد سليمان صا

وليد سليمان,حسام حسن,محمد عبد الشافي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 06:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسام حسن يوضح حقيقة تعمد وليد سليمان إصابته

علق حسام حسن، لاعب المصري والمنتخب الأوليمبي السابق، على ما تردد خلال الأيام الماضية، حول تسبب وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إصابته خلال مباراة الفريقين في 2011، وتعطيل مشواره مع كرة القدم بعد الإصابة التي تعرض لها ووضعه ضمن قائمة ضحايا سليمان الذين أنهى مسيرتهم الكروية.



وظهرت قائمة تضم عددًا من اللاعبين تسبب وليد سليمان في إصابتهم، وذلك خلال إصابات خطيرة هددت مشوارهم مع كرة القدم، وذلك عقب إصابة محمد عبد الشافي، ظهير أيسر فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان، مما أدى لإصابته بكسر في الترقوة، وجاء على رأس البعض حسام حسن، في سعي البعض للتأكيد أن سليمان لاعب مؤذٍ.

وقال حسام حسن في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتعجب من سعي البعض وضعي في الأزمة بين جمهور الأهلي والزمالك، وأن كون مادة لإثارة الفتنة، لا شأن لي بالأزمة الدائرة حاليًا، من تعرض للإصابة الكابتن عبد الشافي، اذهبوا له واسألوه إذا ما كان وليد سليمان تعمد إصابته أم لا؟".

وأضاف لاعب وسط المصري السابق قائلًا: "لا أعرف إذا ما كان وليد سليمان يرغب في إصابتي أم لا؟، أي لاعب لا أعرف إذا كان التدخل مقصود أم لا، كل لاعب يلعب في نادي بيموت نفسه من أجل الكيان الذي يلعب فيه".

وواصل لاعب المنتخب الأوليمبي حديثه قائلًا: "لا أدافع عن وليد سليمان، سليمان كان عنصرًا مشتركًا في إصابتي، الإصابتي عطلتني كثيرًا في مسيرتي الكروية،  الإصابات في أندية غير الأهلي والزمالك تكون أصعب، أنا لا ادافع عنه، لا أعرف تدخله مقصودًا أم لا، لم أدخل نيته، هو بعد المباراة قام بالاتصال بي والتأكيد أنه لم يقصد إصابتي".

واستكمل حسام حديثه قائلًا: "لست صديقًا لوليد لا أدافع عنه، ولسنا أعداء لا أهاجمه، لا أعرف حقيقة قصده إيذائي، وأنا لم أتعرض للإصابة بالرباط الصليبي، كانت الإصابة في الشظية، وعدت بعدها ولعبت في سموحة ثم الشرقية والعديد من الأندية".

واختتم لاعب الشرقية السابق: "لا أهاجم وليد ولا أدافع عنه، الله أعلم ما حدث، هذا قضاء الله وقدره في النهاية، لا أحب أن أكون تريند عبر الدفاع عن وليد سليمان، ليرفعني إعلام وجمهور الأهلي لفوق، والعكس مع الهجوم عليه ليرفعني جمهور الزمالك، لست لي مصلحة لا أدافع ولا أهاجم".