بعدما خرج أشرف اسم مستعار يبلغ من العمر 22 عاما سائق توك توك من السجن.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 16:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"من آمنك لم تخونه".. قصة اغتصاب سائق توكتوك لزوجة أبيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعدما خرج أشرف" اسم مستعار"، يبلغ من العمر 22 عامًا، سائق توك توك، من السجن بعد اتهامه في جريمة قتل، وقضى فترة عقوبته، وخرج ليجد والده قد تُوفي، ولم يجد مكانًا يأويه، فاضطرت زوجة والده، ربة منزل، 47 عامًا، أن تتركه يعيش معها في الشقة لعدم وجود مكان آخر له يسكن فيه.



فوجئت زوجة والده به يتحرش بها جنسيا، وخشيت الإبلاغ عنه، خوفًا على مستقبله وحرصا عليه من العودة للسجن مرة أخرى، كذلك خشيت انتقامه منها لتسببها في حبسه، حاولت منعه أكثر من مرة، ولكن تطور الأمر وقام باغتصابها ومعاشرتها جنسيا بالإكراه.

زوجة الأب تتقدم ببلاغ

تعود تفاصيل القضية، حينما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من ربة منزل، 47 عامًا، ضد نجل زوجها المتوفي، اتهمته فيه باغتصابها بالإكراه في شقتها بمنطقة المنشية بحلوان.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، بعدما أكدت المجني عليها في بلاغها أن ابن زوجها، 22 عامًا، يعمل سائق توك توك، اعتاد التحرش بها بعد وفاة والده، حتى قام باغتصابها بالإكراه والاعتداء عليها جنسيا وبالضرب، إلا أن المتهم ترك المنزل وفر هاربًا، بعد تأكيدها له بأنها ستتقدم ببلاغ ضده للشرطة.

ربة المنزل قالت في بلاغها، حينما وصفت ما حدث معها من اعتداء جنسي من نجل زوجها المتوفي، والذي يقيم معها في نفس الشقة بمنطقة حلوان، "كان بيبص لي نظرات غريبة، ولما يرجع متأخر بالليل يفضل يقولي كلام مش كويس، وحاول أكتر من مرة يتحرش بيا، لحد ما رجع إمبارح ولقيته بيعتدي عليا، ولما قاومته ضربني".

المتهم يعترف بجريمته

استطاعت قوات الأمن القبض على المتهم في أحد الأماكن التي يتردد عليها، بعدما أعدت مباحث مديرية أمن القاهرة عدة أكمنة للمتهم، وبمواجهة المتهم بأقوال زوجة والده اعترف بجريمته، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه وعندما أفاق وشعر بما فعل ترك المنزل وفر هاربا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

التحريات كشفت أن المتهم سبق اتهامه في جريمة قتل منذ فترة وقضى فترة في السجن، وخرج ليجد والده قد تُوفي، فقررت زوجة والده أن تتركه يعيش معها في الشقة؛ لعدم وجود مكان آخر له يأويه.

ومن جهتها أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.