يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

ترامب,سيد عبد الحفيظ,كورونا,تيك توك,رونالدينيو

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 07:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إطلاق سراح رونالدينيو.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الثلاثاء، 25/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، ومقاضاة ترامب بسبب حظر تيك توك في أمريكا، وتعليق محمد صبحي على محمد رمضان بسبب أحمد زكي، وتصريح سيد عبد الخفيظ بأن الأهلي لايتأثر برحيل أي لاعب، وإطلاق سراح رونالينيو، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 138 إصابة جديدة بكورونا.. و 18 وفاة  

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الإثنين، عن خروج 890 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 66817 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

"تيك توك" يقاضي إدارة ترامب بسبب حظره في أمريكا  

وفي الشأن الدولي، أقام تطبيق تيك توك للمقاطع المصورة القصيرة دعوى قضائية ضد إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب أمره التنفيذي بحظر تعاملاته في الولايات المتحدة ووصفه بأنه حيلة لإشعال الخطاب المعادي للصين مع سعيه للفوز بفترة جديدة.. المزيد من التفاصيل.

محمد صبحي: أرفض تقديم محمد رمضان لشخصية أحمد زكي  

علق الفنان الكبير محمد صبحي، على تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل درامي جديد.

وأوضح محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية،مع الإعلامي وائل الإبراشي إن أحمد زكي توفي وليس لديه أموال، وكان يعمل من أجل الفن وليس جمع الأموال، وسيارته لم تكن فارهة.. المزيد من التفاصيل.

سيد عبد الحفيظ : الأهلي لا يتأثر برحيل أى لاعب  

وفي الشأن الرياضي، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، أن إدارة النادي لم تسمح بتواجد أي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق، مضيفاً بأن كل لاعب يرتدي قميص الأهلي يجب أن يكون لديه القناعة الكاملة للتواجد مشيراً أن هدف الفريق حاليا هو انهاء الدوري في أقرب وقت ممكن، لكي يكون لديه الوقت لاستعدادا الجيد لدوري أبطال أفريقيا.. المزيد من التفاصيل.

إطلاق سراح رونالدينيو بعد احتجازه 5 أشهر في بارجواي  

وفي نفس الشأن، أطلق سراح النجم البرازيلي السابق رونالدينيو بعد أكثر من خمسة أشهر من احتجازه في الباراجواي بتهمة دخول البلاد بواسطة جوار سفر مزور.. المزيد من التفاصيل.