علق الفنان الكبير محمد صبحي على تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل درامي جديد.وأو

محمد رمضان,محمد صبحي,أحمد زكي,وائل الإبراشي,يوميان ونيس,فارس بلا جواد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 02:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد صبحي: أرفض تقديم محمد رمضان لشخصية أحمد زكي

محمد صبحي
محمد صبحي

علق الفنان الكبير محمد صبحي، على تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل درامي جديد.



وأوضح محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية،مع الإعلامي وائل الإبراشي إن أحمد زكي توفي وليس لديه أموال، وكان يعمل من أجل الفن وليس جمع الأموال، وسيارته لم تكن فارهة.

وأشار صبحي إلى أن هناك تفاوت كبير بين الظروف المعيشية التي عاشها أحمد زكي وبين محمد رمضان و أنه سيكون هناك صعوبة في تقبل المشاهدين لحياة محمد رمضان وسياراته الفارهة مقارنة بشخصية أحمد زكي البسيطة.

وتابع:" أحمد زكي مكنش في حاجة في حياته عشان تتحول سيناريو، حياته كلها كانت للفن، والتفرغ لبيته وأسرته و أفضل أن تظل صورة أحمد زكى وانطباعه عند المشاهدين كما هي".

وواصل محمد صبحي حديثه، قائلاً:" أفضل عدم تقديم رمضان لمسلسل أحمد زكى؛ فقد يفشل المسلسل، وتهتز صورة الراحل عند الجمهور، لذا أفضل بقاء صورته كما هي بعظمتها وقيمتها وجمالها عند الناس.

وتطرق النجم الكبير للحديث عن الإسفاف في الغناء والأفلام، قائلًا إنها مسؤولية النقابة، لأنه لابد من إخراج مطربين جيدين.

وأضاف صبحي في مداخلته الهاتفية لبرنامج "التاسعة": "لما اجي اقولك ولادك قلالات الأدب يبقى الحل أربيهم.. طلعولنا المطربين الحقيقيين ولاد الناس وعلى أعلى درجة من الفن والطرب وقاعدين في بيوتهم".

وأشار إليأن النقابة لابد أن تشجع المطربين الحقيقيين الاستثنائيين، مناشدًا الدولة عرض برنامج للمواهب الشابة، لإخراج مطربين حقيقيين.

محمد صبحى يعلن عرض "فارس بلا جواد" على صفحته بفيس بوك كاملا بدون حذف

وأكد الفنان الكبير محمد صبحى، أنه سيقوم بعرض جميع حلقات مسلسل "فارس بلا جواد"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك"، بدون حذف المشاهد التى تم حذفها عند عرض المسلسل على شاشة التليفزيون المصرى، ونشر محمد صبحى عبر صفحته صورة من المسلسل، وعلق عليها، "بناءً على طلب أعضاء الصفحة .. جميع حلقات مسلسل فارس بلا جواد تُعرض فقط على الصفحة يومياً ... اعدها الفنان محمد صبحى 30 حلقة بدلاً من 41 لتكون مركزة وبها جميع المشاهد التى حُذفت رقابياً .. تعرض على مدار شهر .. ذلك ابتداءً من غد الثلاثاء ٢٥ اغسطس".