قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي أن إدارة النادي لم تسمح بتواجد أي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق

الأهلي,الزمالك,رونالدو,ريال مدريد,سيد عبد الحفيظ,حسين الشحات

السبت 26 سبتمبر 2020 - 16:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيد عبد الحفيظ : الأهلي لا يتأثر برحيل أى لاعب

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، أن إدارة النادي لم تسمح بتواجد أي لاعب يرغب في الرحيل عن الفريق، مضيفاً بأن كل لاعب يرتدي قميص الأهلي يجب أن يكون لديه القناعة الكاملة للتواجد مشيراً أن هدف الفريق حاليا هو انهاء الدوري في أقرب وقت ممكن، لكي يكون لديه الوقت لاستعدادا الجيد لدوري أبطال أفريقيا.



وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة الأهلي ، أن رحيل أي شخص عن المكان الذي ينتمى له سنة الحياة، لافتا أنه بشكل شخصي يمكن أن يرحل في حال عدم تحقيقه الهدف الذي يتواجد من أجله.

ونوه مدير الكرة بالأهلي إلي أن رحيل أي لاعب عن الفريق أمر طبيعي، لكن الأهلي لا يتأثر بذلك على مر تاريخه، مؤكدًا أن اللاعب يجب أن يكون لديه الرغبة في البقاء.

وتابع سيد عبد الحفيظ حديثه،قائلاً :" نادي ريال مدريد صاحب القوة الشرائية الكبرى في أوروبا ترك رونالدو بعد رغبته في الرحيل، فلا يجوز ان تبقى على لاعب لا يرغب في البقاء معك".

وأضاف:" مانشستر سيتي وجوارديولا اللي علم العالم كله الكرة الحديثة قال إن ليفربول أقوى فريق في انجلترا على الرغم من أنه فاز عليهم 4-0".

وواصل مدير الكرة بالأهلي حديثه قائلاً:" لدي عتاب للجهاز الفني واللاعبين لأنهم شمتوا فينا اللي يسوى واللي ميسواش ".

وواصل حديثه ،قائلاً:" نريد الوصول إلى مباراة الوداد المغربي مكتملين الصفوف ومطمئنين على وضعنا في الدوري و حسين الشحات جناح أيمن الفريق سيكون متواجدا ضمن قائمة الفريق امام الوداد عقب تعافيه من الاصابة التي يعاني منها والجراحة التي اجراها مؤخراً".

وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ  أنه لا يستغرب من الهجوم الحالي على النادي الأهلي من قبل الإعلام الرياضي في مصر عقب الهزيمة من الزمالك فى المباراة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي فى تصريحاته لبرنامج ملك وكتابة على قناة النادي، أن الاتجاهات والحسابات تحكم الإعلام الرياضي فى مصر وأنه يلوم اللاعبين والجهاز الفني على ذلك وعلى ترك الفرصة للهجوم على الأهلي بتلك الطريقة.