يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي.. المزيد

السيسي,عمرو دياب,دينا الشربيني,سد النهضة,أماكن السهر

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 00:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سر رقم 2 في كليب أماكن السهر.. نشرة أخبار اليوم الجديد 24 أغسطس

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 24/8/2020، فبين استئناف مفاوضات سد النهضة، وبدء حملة واسعة لتعقيم المساجد قبل عودة صلاة الجمعة، ومتابعة الرئيس السيسي لتطورات نشاط هيئة قناة السويس، نسرد لكم التفاصيل.



اللجان الفنية والقانونية لمصر والسودان وإثيوبيا تستأنف مفاوضات سد النهضة

وقالت وزارة الري والموارد المائية، اليوم، إنه بناءً على مخرجات القمة الأفريقية المصغرة والتي عُقدت يوم 21 يوليو 2020، والاجتماع السداسي لوزراء الخارجية والري من الدول الثلاث (مصر - السودان - إثيوبيا)، والذي عقد يوم 16 أغسطس 2020، استأنفت، اليوم الإثنين، اللجان الفنية والقانونية من الدول الثلاث أعمالها في التفاوض حول النسخة الأولية المجمعة المُعدة من مقترحات الدول الثلاث. ولمزيد من التفاصيل.

انطلاق حملة تعقيم واسعة بالمساجد استعدادًا لعودة صلاة الجمعة

وانطلقت، اليوم الإثنين، حملة واسعة لنظافة وتعقيم المساجد على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار استعداد وزارة الأوقاف لعودة صلاة الجمعة ابتداءً من يوم الجمعة المقبل. ولمزيد من التفاصيل.

السيسي يتابع تطورات نشاط هيئة قناة السويس ومشروعاتها المختلفة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الإثنين، مع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس. وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الاجتماع تناول متابعة تطورات نشاط هيئة قناة السويس ومشروعاتها المختلفة. ولمزيد من التفاصيل.

الحكومة التونسية تقيل رئيس هيئة مكافحة الفساد

أقال رئيس الحكومة التونسية المستقيل إلياس الفخفاخ، اليوم الإثنين، شوقي الطبيب رئيس هيئة مكافحة الفساد، وهي الهيئة التي دعت في وقت سابق إلى تحجير السفر عن الفخفاخ لوجود شبهة تضارب مصالح ضده، وفقًا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ". ولمزيد من التفاصيل.

ضياء السيد ينتقد قناة الأهلي بسبب حلمي طولان.. ويقدم نصائح لفايلر

انتقد ضياء السيد نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم، قناة النادي الأهلي لاستضافتها حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الاستوديو التحليلي لمباراة القمة 120 في ديربي الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت السبت الماضي، استاد القاهرة وتلقى الأهلي هزيمة بثلاثية مقابل هدف. ولمزيد من التفاصيل.

سر رقم 2 في كليب أماكن السهر لعمرو دياب ودينا الشربيني

حققت أغنية الهضبة عمرو دياب أماكن السهر، المركز الأول على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد طرحها بساعات، لتصل حتى الآن إلى 670 ألف مشاهدة، وهو الكليب الذي تشاركه به دينا الشربيني للمرة الأولى، بعد أن شاركها هو في مسلسلها الرمضاني الماضي"لعبة النسيان"، والذي قام فيه بإعداد الموسيقى التصويرية. ولمزيد من التفاصيل.