وقد يرى بعض الناس الوشم في أحلامهم بأشكال مختلفة لذلك..المزيد

رؤية الوشم في الحلم,رؤية الوشم على الميت,تفسير رؤية الوشم الأزرق,تفسير رؤية الوشم للفتاة العزباء,تفسير رؤية الوشم على الرقبة,تفسير إزالة الوشم في المنام

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 21:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منها الطلاق..

تعرف على تفسيرات رؤية الوشم في الحلم

تفسير الوشم في المنام
تفسير الوشم في المنام

يعد الوشم أو الـ oTatto أحد الرسوم أو التصميمات التي ترسم على البشرة باستخدام أصباغ، وغالبا ما يتم إدخالها من خلال عمل ثقوب في الطبقة العليا من الجلد، وتأتي كلمة Tattooمن مصطلح "Tahitian" ويعني وضع علامة.
 
ويرى بعض الناس الوشم في أحلامهم بأشكال مختلفة، لذلك في التقرير التالي سوف نتعرف على تفسيرات رؤية الوشم في الحلم بأشكاله المختلفة.

 تفسير رؤية الوشم في الحلم  

قال ابن سيرين، إن رؤية الوشم في المنام على مناطق كثيرة بالجسم دليل على أحداث غير جيدة وعلى الرائي أخذ الحذر.
 
أما إذا رأى الشخص الوشم على أشخاص آخرين فهذا يدل على إنذار بالصعاب التي يمر بها الحالم، والوشم بشكل عام كما فسرة ابن سيرين دليل على أن الرائي ليس راضيًا عن حاله. 

 تفسير رؤية الوشم المرسوم على الذراع في الحلم 

وفقًا للنابلسي، يعتبر ذلك دليل على عدم شعور الرائي بالثقة والأمان. 

 تفسير حلم الوشم للفتاة العزباء 

وهنا تعد رؤية الوشم دليل على الرزق والخير الكثير والثروة. 

حلم الوشم الأحمر أو الأخضر

رؤية الوشم الأحمر دليل على بعض المتاعب والصعاب، أما الوشم الأخضر فرؤية الفتاة العزباء له تكون دليل على اقتراب موعد الزواج. 

تفسير رؤية الوشم على الوجه أو الرقبة للمتزوجة  

تعد رؤية الفتاة لوشم الوجه في الحلم، دليلًا على أنها امرأة متميزة عن غيرها، ولديها طموحات ترغب  في تحقيقها، أما وشم العنق فيدل على الطلاق.

  تفسير رؤية الوشم للحامل في الحلم

يدل رؤية حلم الوشم في منام المرأة الحامل على الحياة الزوجية المستقرة، أما إذا رأت الوشم على جسم زوجها فهذا يدل على أنه يتسبب لها في مشاكل كثيرة. 

إزالة الوشم في المنام للحامل

 ويعتبر ذلك دليلًا على انتهاء ألم الولادة وأنها سوف تكون متيسرة. 

 تفسير رؤية الوشم للرجل في الحلم

 إذا رأى الرجل في المنام الوشم على الجبين فهذا يدل على رغبة الرائي في الوصول إلى أهدافه. 

تفسير حلم إزالة الوشم في المنام

 قد تكون رؤية إزالة الوشم في الحلم من علامات تخطي مرحلة صعبة كان يمر بها صاحب الحلم في الفترة الماضية، فمثلا الرجل المديون الذي يزيل الوشم المرسوم على جسمه في الحلم فإنه سوف يتخلص من ديونه ومن مشاكله المادية. 
 
وأكد أيضا مفسري الأحلام، أن إزالة الوشم في المنام بشكل عام تكون من علامات ابتعاد صاحب الحلم عن الذنوب والمعاصي التي يمر بها في حياته الحالية.

تفسير رؤية الوشم على الميت في الحلم

وفقًا للنابلسي فإن رؤية الوشم بهذا الشكل قد يكون من علامات اقتراب وفاة صاحب الحلم خاصة لو كان مريضًا.
 
أما الوشم الذي يظهر في الحلم والميت مرسوم عليه، يعتبر من علامات السمعة السيئة التي كان يتصف بها هذا الشخص وعلى صاحب الحلم الدعاء لله بالمغفرة والرحمة.

تفسير رؤية الوشم على الساق اليسرى في المنام

ويعد ذلك من علامات دخول صاحب الحلم في مرحلة صعبة مليئة بالمشاكل في الأيام القادمة، أما وجود هذا الوشم في منام المرأة المتزوجة، قد يشير إلى طلاقها من الزوج بسبب كثرة المشاكل والخلافات الزوجية الموجودة بينهم.

تفسير رؤية الوشم الأزرق في الحلم

 يرى النابلسي أن الوشم الأزرق يشير إلى تعرض صاحب الحلم للحسد من المحيطين به، حيث يدل الوشم الأزرق على سيطرة الأفكار السلبية على عقل صاحب الحلم في هذه الفترة.
 
أما وجود الوشم الأزرق في منام الفتاة العزباء يدل على ارتباطها برجل سيء في السلوك والسمعة.

تفسير رؤية الوشم على الوجه في الحلم

وقد يكون الوشم المرسوم على الوجه دليل على تعرض صاحب الحلم لكارثة، فالوشم المرسوم على الوجه يدل على سوء سمعة وأخلاق صاحب الحلم وكره الناس لهذا الشخص سواء كان رجل أو امرأة.