هاجم عدلي القيعي مستشار تعاقدات بالنادي الأهلي الكرواتي إيفان بيبك الحكم الذي أدار مباراة القمة.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,عدلي القيعي,ايفان بيبك

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التشكيل ليس سبب الهزيمة

نفذ التعليمات مثل مباراة بيراميدز.. عدلي القيعي يهاجم حكم القمة

جانب من لقاء القمة
جانب من لقاء القمة

هاجم عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، اليوم، الكرواتي إيفان بيبك، الحكم الذي أدار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بديربي الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ونجح الزمالك في الفوز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ21 من الدوري المصري.



 نفذ التعليمات مثل مباراة بيراميدز

وقال عدلي القيعي، في تصريحات عبر برنامج ملك وكتابة، المذاع على قناة الأهلي: "إيفان بيبك سبق وأن تسبب في خسارة النادي الأهلي خلال مواجهة جمعته مع بيراميدز من قبل".

وتابع: "الأخطاء التي ارتكبها الحكم الكرواتي وقحة، هو جاء لإدارة المباراة من أجل تنفيذ أجندة وضعت له كما وضعت في لقاء الأهلي وبيراميدز بالدوري من قبل، ونفذها بإخلاص ووقاحة".

وتابع: "لا أحد يقول لي أن الأهلي لعب اللقاء بتشكيل سيء أو أن هناك أخطاء في التشكيل فقط، كل هذا ليس له أي علاقة بعدم حصول الفريق على حقه في اللقاء".

واختتم مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي: "الاتحاد المصري لكرة القدم لم يأت بهذا الحكم من أجل معاقبة النادي الأهلي على تشكيله الذي بدأ به اللقاء".

مباراة القمة.. ثلاثية الزمالك تدمر الأهلي

وحقق نادي الزمالك، فوزًا كبيرًا على حساب الأهلي بنتيجة 3-1 في مباراة القمة التي جمعت الفريقين، مساء السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 21 من الدوري المصري.

وسجل أهداف المباراة كل من أحمد سيد زيزو للزمالك، قبل أن يتعادل ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، للقلعة الحمراء في الشوط الثاني.

وعاد مصطفى محمد، وسجل هدفًا رائعًا ليضيف ثنائية الزمالك، قبل أن يختتم الناشئ أسامة فيصل أهداف ديربي مصر بإحراز الهدف الثالث.

وعاد الزمالك لوصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز خلف الزمالك بفارق 14 نقطة عن المتصدر وهو الأهلي.

ويأتي الزمالك في المركز الثاني بعدما وصل إلى 42 نقطة، وتخصم منه ثلاث نقاط بسبب عدم حضور مباراة الأهلي في الدور الأول، بينما يأتي الأهلي في الصدارة برصيد 56 نقطة، بنيما بيراميدز في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وكاد أليو بادجي في الدقيقة الخامسة أن يسجل هدف الأهلي الأول من كرة عرضية من ياسر إبراهيم لكن القائم يتدخل ويمنع الأحمر من فرصة هدف.

بادجي كاد أن يسجل هدف الأهلي من كرة رأسية رائعة لكن محمد أبو جبل يتألق ويبعد الكرة لركنية في الدقيقة 12.