حققت أغنية الهضبة عمرو دياب المركز الأول على موقع الفيديوهات يوتيوب بعد طرحها بساعات لتصل.. المزيد

عمرو دياب,دينا الشربيني,اماكن السهر

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد دينا الشربيني..

سر رقم 2 في كليب أماكن السهر لعمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني خلال كليب أماكن السهر
عمرو دياب ودينا الشربيني خلال كليب أماكن السهر

حققت أغنية الهضبة عمرو دياب أماكن السهر، المركز الأول على موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد طرحها بساعات، لتصل حتى الآن إلى 670 ألف مشاهدة، وهو الكليب الذي تشاركه به دينا الشربيني للمرة الأولى، بعد أن شاركها هو في مسلسلها الرمضاني الماضي"لعبة النسيان"، والذي قام فيه بإعداد الموسيقى التصويرية.



ولكن يوجد في كليب أماكن السهر لرقم 2 دور مميز في هذا الكليب.

دينا الشربيني والرقصة

ظهرت دينا الشربيني خلال الكليب وهي تشارك مرتين في الاستعراض الرسمي للكليب، ولكن بملابس مختلفة وفي مواقع تصوير مختلفة.

 

 

 

 

عمرو دياب والنظارات

ظهر الهضبة عمرو دياب خلال كليبه أماكن السهر مع دينا الشربيني، وهو يرتدي نظارتين شمس مختلفتين، وكان هذا نتيجة أجواء الكليب التي جاءت صيفية سواء على البحر أو في وضح النهار.

 

 

 

تاتو عمرو دياب

ظهر عمرو دياب في كليب أماكن السهر، بعد رسمه تاتو على صدره وآخر على ذراعه وهما مختلفين عما ظهر به الهضبة من قبل مع دينا الشربيني، ولكنه ظهر به أيضًا في كليب يا بلدنا يا حلوة.

سلاسل عمرو دياب

وظهر عمرو دياب خلال أحد مشاهد الكليب وهو يرتدي سلسلتين معًا في توقيت واحد، وهو عادة ما لم يقم به عمرو دياب من قبل، وقام بهذا في مشهد وحيد في الكليب أعقبه ظهور دينا الشربيني.

 

عمرو دياب يطرح أماكن السهر

وطرح المطرب عمرو دياب، الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "أماكن السهر"، اليوم الإثنين، وذلك بعد الانتهاء من تصويرها خلال الفترة الماضية بالساحل الشمالي.

وتصدر الكليب بعد طرحه لأول مرة مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا وتخطى مئات الآلاف من الزيارات.

وأعلن الهضبة عمرو دياب، خلال الأيام الماضية، عن تعاقده مع شركة نتفليكس العالمية لعودته للدراما مرة آخرى، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو قائلًا: "سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد.. فأنا أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية.. والآن وبهذا العمل الفني الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد.. صنع في مصر.. ويستمتع به العالم بأكمله".