تحدث محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم وجود أي خلافات.. المزيد

الاهلي,الدوري المصري,الزمالك,وليد سليمان

السبت 28 نوفمبر 2020 - 16:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لا توجد خلافات مع مرتضى..

أول تعليق من محمد عبد الشافي بعد إصابته في القمة

محمد عبد الشافي ووليد سليمان
محمد عبد الشافي ووليد سليمان

أكد محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم وجود أي خلافات بينه وبين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وكشف عن استماتته من أجل العودة سريعًا للملاعب من أجل اللحاق بمباريات الزمالك خلال الفترة الحالية، ودوري أبطال أفريقيا.



أول تعليق من محمد عبد الشافي بعد إصابته في القمة

وأكد محمد عبد الشافي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي لزمالك، إنه يحترم ويقدر مجلس إدارة النادي ومرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

وتابع: "لا توجد أي خلافات بيني وبين مرتضى منصور بشأن الموقف من إصابتي في مباراة القمة، وزيارة وليد سليمان لي أمس بالمستشفى".

وواصل: "أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي، كان معي منذ إصابتي واطمأن عليّ حتى خروجي من غرفة العلميات بعد الخضوع للعملية الجراحية".

وأشار إلى أن هدفه المقبل هو العودة سريعًا للملاعب، مؤكدًا أنه سينفذ البرنامج العلاجي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن واللحاق بمباريات الفريق.

وتعرض محمد عبد الشافي، للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال التحامه مع وليد سليمان نجم الأهلي، في مباراة القمة 120، والتي أقيمت السبت الماضي، باستاد القاهرة الدولي.

وأجرى ظهير أيسر الزمالك أمس، عملية جراحية في الكتف وتركيب شريحة ومسامير بعد كسر عظمة الترقوة.

وتوجه وليد سليمان لاعب الأهلي  إلى المستشفى التي أجرى فيها محمد عبد الشافي العملية الجراحية في الكتف.

وعقب زيارة وليد سليمان لمحمد عبد الشافي، أصدر نادي الزمالك بيانًا يؤكد فيه رفض الاعتذار، وتقديم شكوى ضد وليد سليمان للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وليد سليمان يتحدث عن إصابة عبد الشافي

ومن جانبه، أصدر وليد سليمان، بيانًا صباح اليوم، يؤكد خلاله أنه لم يتعمد إصابة محمد عبد الشافي، وأن زيارته له ليس اعتذارًا.

وكتب وليد سليمان: "لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرا".

وأكمل: "محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي على أنه نوع من الاعتذار مني له .. بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول".

وواصل سليمان: "الحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من اجل إبقاء نار الفتنة مشتعلة".