تبرى أوليكساندر زينشينكو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تصريحات صديقته.. المزيد

مانشستر سيتي,جوارديولا,دوري ابطال اوروبا,زينشينكو

السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من حفل زفافه.. زينشينكو يصدر بيانًا بشأن هجوم زوجته على جوارديولا

زينشينكو وزوجته وجوارديولا
زينشينكو وزوجته وجوارديولا

تبرأ أوليكساندر زينشينكو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من تصريحات صديقته فلادا سيدان مذيعة البرامج الرياضية الشهرية، والتي هاجمت فيها المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق صديقها، وأكدت إنه سبب خروج مان سيتي من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام أولمبيك ليون الفرنسي بثلاثية مقابل هدف.



زينشينكو يصدر بيانًا بشأن هجوم زوجته على جوارديولا

ونشر زينشينكو، بيانًا، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قال فيه: "يا رفاق، أريد أن أقول بعض الأشياء عن هذه المقابلة، لم أقل شيئًا سيئًا أو حكميًا على تكتيكاتنا، لذا لا تخلط بين كلماتي من فضلك".

وواصل: "لقد كنت أوضح أننا كلاعبين نفهم تأثير التكتيكات وكيف يمكننا التكيف مع التكتيكات التي نمنحها لنا في ظل هذه التجربة الرائعة، في الليلة التي خسرنا فيها أمام ليون، لكن هذا لا يعني أن المدير أخطأ في المحاولة".

وأكمل زيتشينكو: "إذا كنت قد شاهدت المقابلات التي أجريتها في الماضي والطريقة التي أتحدث بها عن مديرنا ، فيمكنك أن تصدقني، هذا رقم واحد".

وأضاف نجم السيتي: "الأمر الثاني عن زوجتي، على الرغم من أنها صحفية، إلا أنها مشجعة أيضًا، خلال الموسم بأكمله كانت تسافر معنا لجميع المباريات خارج ملعبنا وداخله لأنها من أشد المعجبين بالمدينة".

وأوضح: "في الفيديو يمكنك رؤية مشاعرها مباشرة بعد المباراة وقد أعطت رأيًا كما يفعل جميع المعجبين لأنها أرادت منا أن نفعل ما هو أفضل".

 

وأكمل: "نحن نفهم تمامًا الآن أنه لا ينبغي لها أن تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لأنها زوجتي لكنها كانت تحاول الآن إبداء رأي صحفي حول مدير الفريق، كانت تتفاعل ببساطة مع خيبة أملها كمشجع".

واختتم نجم السيتي: "أنا أكتب الآن من حفل زفافي وبدلاً من الاستمتاع بتلك اللحظة الرائعة، يجب أن أفعل ذلك لأنني لا أستطيع تخطيها وتركها على هذا النحو، أتمنى أن تتفهم".

تصريحات زوجة زينشينكو

وقالت فلادا سيدان في تصريحات عبر بث مباشر خلال موقع تداول الفيديوهات "يوتيوب": "ربما ليس لدي الحق في قول هذا، وربما سيمنعني زينشينكو من قول هذا، لكن بعبارة لطيفة وحتى لا أقسم، فتوديع دوري أبطال أوروبا خطأ جوارديولا بالكامل".

وتابعت: "هذه اللحظة الحاسمة صنع مثل هذا التكتيك التجريبي لمان سيتي يعد مشكلة، ليس لدي الحق في الانتقاد ، ولكن لماذا ألعب بثلاثة مدافعين في حين أن اللاعبين أنفسهم يأخذون رؤوسهم".

واختتمت: "أنا ببساطة لا أملك الكلمات، أنظروا إلى ما فعله اللاعبون في مان سيتي، يا له من مقعد، حرفيًا عدد قليل من الأندية في العالم يمكنها التباهي بهذه الاحتياطيات".