تحدث الإعلامي خالد الغندور ولاعب الزمالك السابق عن أهمية وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

اعتذار وليد سليمان

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد الغندور: تدخلات وليد سليمان عنيفة ويجب أن يتعلم

وليد سليمتان خلال زيارته لعبد الشافي
وليد سليمتان خلال زيارته لعبد الشافي

أكد الإعلامي خالد الغندور، أهمية وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالنسبة للقلعة الحمراء، وأشاد بزيارته لمحمد عبد الشافي ظهير أيسر فريق الزمالك، والذي أجرى عمليه جراحية بعد تدخل بين الثنائي خلال لقاء القمة الأخير السبت الماضي، والذي جمع بينهما على استاد القاهرة ضمن مباريات الدوري الممتاز، والتي فاز بها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.



وأشار الغندور  إلى أهمية وليد سليمان لفريق الأهلي، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الإثنين: "وليد سليمان لاعب مهم ومؤثر مع النادي الأهلي، لاشك في ذلك".

ثم تطرق الغندور للحديث حول وليد سليمان وتدخلاته القوية مع اللاعبين، قائلًا: "هذا لا يمنع من اعتراضي على طريقة تدخلاته العنيفة التي أدت إلى إصابة أكثر من لاعب بكسر، وهذا أيضًا لا يمنع أن نشيد بزيارته في المستشفى لعبد الشافي، وإنه شيء إيجابي وتقبل الكبير والمحترم والخلوق عبد الشافي لاعتذاره".

وأضاف خالد الغندور: "لابد أيضًا لوليد سليمان أن يتعلم من السابق حتى لا يتسبب في إصابة زميل له، واتفهم زعلي وزعل جمهور الزمالك على افتقادنا لعبد الشافي في ماتشات أفريقيا المصيرية وتمنياتنا له بسرعة الشفاء، والحمد لله على كل شيء".

وليد سليمان يرد على منتقديه

ومن جانبه، أصدر وليد سليمان، بيانًا اليوم الإثنين عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، تحدث فيه عن زيارته لعبد الشافي حيث كتب: "لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفى على أنه نوع من الاعتذار مني له.. بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجة ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول، الحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنة مشتعلة".

وأضاف وليد: "وإلى من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد إيذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف، وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة علي كأس السوبر بالإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الأهلي أحدًا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك".