كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين عن تفاصيل المكالمة التي دارت بين كل منرونالد كومان المدير الفني.. المزيد

ليفربول,دوري أبطال اوروبا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 23:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نريدك معنا في البارسا

بعد فوز البايرن بدوري الأبطال.. سر اتصال مدرب برشلونة بكوتينيو

كوتينيو
كوتينيو

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، تفاصيل المكالمة التي دارت بين كل من رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، ومهاجم الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو والمعار إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد فوز البافاري بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019-2020، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس الأحد في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب النور بمدينة لشبونة عاصمة البرتغال.



كومان يهنئ كوتينيو بدوري الأبطال 

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن رونالد كومان قام بالاتصال بفيليب كوتينيو صباح اليوم الإثنين من أجل تهنئته بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع فريقه بايرن ميونخ.

وأكد التقرير الإسباني، أن كومان أخبر اللاعب البرازيلي أنه سيكون جزء من مشروعه في البارسا خلال الموسم الجديد، وسيكون أحد أعمدة الفريق الرئيسية، وذلك في ظل الثورة التي يحدثها كومان في الفريق بعد توديع دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة أمام بايرن ميونخ بالثمانية في دوري أبطال أوروبا وإقامة كيكي سيتين المدير الفني السابق للفريق.

وأضاف التقرير، أن اللاعب يقضي إجازة لمدة أسبوع وبعدها من المحتمل أن يصل اللاعب إلى برشلونة يوم الإثنين المقبل، وهو الموعد المحدد لبدء فترة التحضير للموسم الجديد، والتي حددها رونالدو كومان للاعبي البارسا.

 وكان كوتينيو قد تحدث بعد نهاية مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان، أمس الأحد، عن مصيره خلال الفترة المقبلة خاصة وأن فترة إعارته إلى صفوف البافاري سنتهي بنهاية الموسم الجاري.

كوتينيو: أسعى لتقديم موسم رائع مع برشلونة

وقال كوتينيو: " لا أفكر في المستقبل، أنا يجب أن أعود الآن إلى برشلونة، أريد أن أعمل بجد لأفوز بموسم جديد رائع".

وأوضح البرازيلي أن لا يعرف أنه سيخوض الموسم الجديد مع برشلونة أو أي فريق آخر حيث أضاف: " لا أعرف هذا الموسم سيكون مع برشلونة أو غيره، ولكن أنا سأعمل بجد".

وخرجت التقارير الصحفية بعد المباراة لتعلن أن نادي برشلونة الإسباني ملزم بدفع 5 ملايين يورو لصالح ليفربول بعد تتويج البرازيلي فيليب كوتينيو بدوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي، لتوضح إذاعة RAC1 الإسبانية أن هذه الأنباء غير صحيحة، وأن برشلونة ينفي الخبر ولن يدفع شيء لليفر، خاصة وأن عقد اللاعب كان بشأن تتويجه مع البارسا باللقب وليس من أي فريق آخر.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة في يناير 2018 قادمًا من صفوف فريق ليفربول، ثم أعير بداية الموسم الجاري إلى فريق بايرن ميونخ وانتهت إعارته بنهاية الموسم الجاري.