من كان يظن أنني سأتوج بدوري أبطال أوروبا.. بهذه الكلمات عبر الكندي ألفونسو ديفيز ظهير الفريق الأول.. المزيد

دوري ابطال اوروبا,باريس سان جيرمان,بايرن ميونيخ,الفونسو ديفيز,صديقة الفونسو ديفيز

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 18:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ألفونسو ديفيدز: الحلم تحقق.. وصديقته تقترب من تكرار الإنجاز الأوروبي

ألفونسو ديفيز وصديقته
ألفونسو ديفيز وصديقته

“من كان يظن أنني سأتوج بدوري أبطال أوروبا”.. بهذه الكلمات عبر الكندي ألفونسو ديفيز ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن فرحته بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الأحد، وذلك بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب النور بمدينة لشبونة عاصمة البرتغال.



ألفونسو ديفيدز: الحلم تحقق

ألفونسو ديفيز صاحب الـ19 عامًا في تصريحات لموقع بايرن ميونيخ الرسمي، قال: "من كان يظن هذا، أنا جئت من كندا إلى فريق مثل بايرن ميونيخ وحققت الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "لو أخبرني أحد بهذا الأمر منذ عامين أو ثلاثة لما صدقته، وكنت سأقول أنت تخدعني".

ديفيز اختتم حديثه: "جيمع الأحلام تتحقق، والآن أصبح حقيقة هنا في بايرن ميونيخ".

ديفيدز وعلاقته مع نجمة سان جيرمان

وعلى جانب آخر من حياة ديفيد، يبدو أنه يحمل بعض الحزن بسبب صديقته الكندية جوردن هوتيما لاعبة نادي باريس سان جيرمان للسيدات.

بدأت قصة حب الثنائي الكندي هوتيما وديفيز عندما كانا في عمر الـ16 عامًا، تحديدًا عام 2017، عندما كانا يلعبا لفريق فانكوفر وايتكابس الكندي، واحتفلا في أبريل الماضي على مرور  3 أعوام على علاقاتهما، والتي صمدت أمام الزمن والمسافات.

وتواجه هوتيما صديقة ألفونسو ديفيز بعد غد الأربعاء، فريق ليون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، وتقترب اللاعبة الكندية من التتويج ببطولة، لتكون هي وصديقها أبطال أوروبا.

تداول بعض الجماهير تتويج ديفيز مع بايرن ميونيخ بشكل ساخر، حيث قالوا إنه على ديفيز أن يبحث عن منزل جديد لعدم إمكانية التواجد مع صديقته لاعبة سان جيرمان.

مشوار ديفيز مع كرة القدم

ألفونسو ديفيز ليبيري الأصل، وولد في مخيم للاجئين في غانا بعدما هرب والداه من الحرب الأهلية في ليبيريا.

عندما كان عمره 5 أعوام، انتقلت عائلته إلى كندا بمساعدة من المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة، ليبدأ كرة القدم في دوري مخصص للفقراء الغير قادرين، قبل أن ينضم عندما كان عمره 14 عامًا إلى إلى نادي فانكوفر وايتكابس.

مهارات ديفيز المثيرة جعلته يلعب في دوري المحترفين، ليخطفه بايرن ميونيخ في 2019 مقابل 13 مليون دولار أمريكي، ويصبح أصغر لاعب يشارك مع البافاري، بالإضافة إلى أنه أصغر لاعب يلعب مع منتخب كندا، عندما كان عمره 16 عامًا وقتها.