طرح الهضبة عمرو دياب منذ قليل كليب أماكن السهر وهي الأغنية التي قام بطرحها منذ عدة أيام.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 22:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تشاركه فيه دينا الشربيني

قميص وحلاقة وحب.. ملاحظات على كليب عمرو دياب أماكن السهر

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، كليب أماكن السهر، وهي الأغنية التي قام بطرحها منذ عدة أيام، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وشاركت فيها معه الفنانة دينا الشربيني، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها دينا الشربيني مع عمرو دياب في أحد كليباته بعد إعلان ارتباطهما رسميًا.



ونرصد هنا عددًا من الملاحظات على كليب عمرو دياب أماكن السهر، والذي طرحه منذ قليل على موقع الفيديوهات يوتيوب.

دينا الشربيني وعمرو دياب

أضفت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، روحًا على الكليب، نالت إعجاب الجمهور بعد ساعات من طرح الأغنية.

 

 

ملابس عمرو دياب

طوال مشوار الهضبة عمرو دياب الفني، كان حديث الجمهور في الموضة والملابس، بل كان هو صاحب الموضة، من خلال ظهوره باستايل جديد والجمهور يقلده فيه.

وكان من الملفت في كليب أماكن السهر، ملابس عمرو دياب، والتي تمثلت في قمصان نالت إعجاب الجمهور طوال الكليب.

 

 

شخصيات في كليب عمرو دياب

ظهر المدير التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي، خلال كليب عمرو دياب، والذي تم تصويره في مدينة الساحل الشمالي، كما ظهرت بالكليب إحدى السيدات، والتي حلقت رأسها وترتدي ملابس البحر.

 

 

 

 

أغاني عمرو دياب والصيف

ارتبطت ألبومات عمرو دياب قديمًا لدى مستمعيه وجمهوره بالبحر والصيف، وكانت هذه الأغنيات تحقق لهم النوستاليجا، ليطرح الهضبة أغنية أماكن السهر، ويتم تصويرها بالكامل على البحر، وتظهر وكأنها حالة خاصة من النوستاليجا التي افتقدها الجمهور مع عمرو دياب خلال الفترة الأخيرة.

 

 

كليب أماكن السهر

تصدر الكليب بعد طرحه لأول مرة مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا وتخطى مئات الآلاف من الزيارات.

وتصدرت أغنية أماكن السهر، قائمة الأغاني الأكثر استماعًا منذ طرحها منذ عدة أيام، وكتب كلماتها تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومدير تصوير مازن المتجول، وإجراح أحمد النجار.

وتصدرت الممثلة دينا الشربيني الكليب، حيث ظهرت في أول لقطة، وظهر معها عمرو دياب في كثير من المشاهد مع أصدقائهما وهما على الشاطئ.

 وكان عمرو دياب قد كتب عند إعلانه عن الأغنية على موقع إنستجرام: "ولعت ولسه هتولع أكتر، شاهدوا برومو فيديو أغنية أماكن السهر الجديدة، وكونوا جاهزين للقادم".