كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين عن مصير الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني من الإستمرار

دوري أبطال أوروبا,اخبار برشلونة

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 06:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كومان يقرر رحيل نجم برشلونة: لست معنا يا عزيزي

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الإثنين عن مصير الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني من الاستمرار مع البارسا خلال الفترة المقبلة من عدمه، خاصة بعد تولي رونالد كومان المسئولية كمدير فني جديد للبارسا خلفًا لكيكي سيتين، على إثر الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ بالثمانية ووداع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي للبطولة وخسارة الدوري الإسباني في موسم من أسوأ مواسم الفريق منذ سنوات كثيرة.



وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسباني نقلًا عن راديو كتالونيا، أن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة حسم مصير لويس سواريز بشكل نهائي وأخبره بأنه سيرحل عن البارسا ولن يستمر معه في الفترة المقبلة.

وأوضح راديو كتالونيا، أن لويس سواريز قد تلقى بالفعل مكالمة صباح اليوم الإثنين من رونالدو كومان، وأخبر فيها أنه ليس ضمن مخططه للموسم الجديد مع الفريق والذي سيبدأ الاستعداد له بداية من يوم الأحد المقبل.

وكان لويس سوايرز قد انضم إلى صفوف برشلونة في صيف 2014، قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي، وأصبح ثالث أفضل هدافي النادي حيث شارك في إجمالي 283 مباراة وسجل 198 هدفًا.

وتعرض برشلونة لموسمًا سيئًا خسر فيه بطولة الليجا لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي إثر هزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ، وأقيل كيكي سيتين، وعين بدلًا منه رونالد كومان وتجرى حاليًا ثورة بصفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، حيث تشير التقارير إلى نية النادي في عرض 17 لاعبًا للبيع في الفترة المقبلة لتجديد دماء البارسا.

و كشفت عدد من التقارير الأوروبية عن رغبة رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة طلب من إدارة ناديه الإسباني التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مضيفة أن عقد اللاعب مع ليفربول يتبقى فيه أقل من عام، ولم يبدأ الريدز حتى الآن بمفاوضات مع الهولندي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، وأن برشلونة يستطيع الحصول على خدمات اللاعب بشكل مجاني في انتقالات يناير في حالة لم يجدد اللاعب تعاقده مع الريدز.

وأعلن نادي برشلونة بالأمس الأحد إصابة لاعبه البوسني ميرالم بيانيتش، الوافد الجديد من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وقال برشلونة في بيانه: "اللاعب شعر ببعض الإنزعاجات والآلام، وأثبتت الفحوصات الطبية إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".