طرح النجم الغنائي عمرو دياب الكليب الخاص بأغنيته الجديدة أماكن السهر اليوم الاثنين وذلك بعد الإنتهاء من تصوير

عمرو دياب,أماكن السهر

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 13:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| عمرو دياب يطرح كليب "أماكن السهر" بمشاركة دينا الشربيني

طرح المطرب عمرو دياب الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "أماكن السهر"، اليوم الإثنين، وذلك بعد الانتهاء من تصويرها خلال الفترة الماضية بالساحل الشمالي.



وتصدر الكليب بعد طرحه لأول مرة مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا وتخطى مئات الألاف من الزيارات.

وتصدرت أغنية "أماكن السهر" قائمة الأغاني الأكثر استماعًا منذ طرحها منذ عدة أيام، وكتب كلماتها تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومدير تصوير مازن المتجول، وإجراح أحمد النجار.

وتصدرت الممثلة دينا الشربيني الكليب حيث ظهرت في أول لقطة، وظهر معها عمرو دياب في كثير من المشاهد مع أصدقائهما وهما على الشاطئ، وكان عمرو دياب قد كتب عند إعلانه عن الأغنية على موقع التواصل "إنستجرام": "ولعت ولسه هتولع أكتر، شاهدوا برومو فيديو أغنية أماكن السهر الجديدة، وكونوا جاهزين للقادم".

وأعلن الهضبة عمرو دياب عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد على طريقة "أون لاين"، لصيف 2020، وذلك خلال الأيام المقبلة، خصوصًا بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية "أماكن السهر" والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

ونشر الفنان عمرو دياب عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له على البحر، معلنًا من خلالها عن استعداده لإحياء حفل غنائي، داعيًا جمهوره ومحبيه لانتظار موعد الحفل.

فكتب الهضبة، على صورته: "الصيف مبيكملش من غير حفلة الهضبة..  Vodafone MUSIC جابتلك أول حفلة أون لاين لـ عمرو_دياب الصيف ده لحد عندك.. علشان تتفرج عليها ببلاش نزل تطبيق انا ڤودافون و استنى معاد الحفلة قريب.

وجاء في كلمات برومو أغنية أماكن السهر: "ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل".

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية يا بلدنا يا حلوة، والتي طرحها مؤخرًا وتم تصوريها في مدن ومحافظات مصر المختلفة، ويظهر بها عدد كبير من الأماكن السياحية في مدن ومحافظات مصر، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.