كشف صالح جمعه لاعب خط وسط وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد عودته للمشاركة مع الفريق مجد

الاهلي والجونة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صالح جمعة يعلن عودته أمام الجونة.. وفايلر يتدارك الخطأ

كشف صالح جمعة، لاعب خط وسط وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد عودته للمشاركة مع الفريق مجددًا بعد غيابه خلال الفترة الماضية عن المشاركة في المباريات.



ونشر صالح جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الإثنين، صورة له من التدريبات الجماعية للفريق، وعلق عليها "موعدنا الماتش القادم"، في إشارة منه إلى مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق الجونة في إطار مباريات الفريقين في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي مساء بعد غد الأربعاء.

ويغيب صالح جمعة عن المشاركة في مباريات الأهلي منذ فترة طويلة، حيث خرج من الحسابات الفنية للمدير الفني للفريق رينيه فايلر، وتأمل جماهير القلعة الحمراء من السويسري في الدفع باللاعب مجددًا في مباريات الفريق في الفترة المقبلة، خاصة لقدرات اللاعب الفنية العالية، قبل أن يعود صالح للمشاركة مجددًا في تدريبات الفريق.

 

 

وكان الأهلي قد تعرض لهزيمة قوية أمام نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يوم السبت الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز، ويأمل رينيه فايلر المدير الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بسرعة من أجل استعادة الإنتصارات في المرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق سيستأنف المنافسة الأفريقية.

ويبدو أن رينيه فايلر تأكد من أن الأهلي يعاني بشدة في ظل عدم وجود بديل للاعب محمد مجدي قفشه صانع ألعاب الفريق والذي أجهد في المباراة الأخيرة بسبب أدائه الكثير من المهام الخاصة التي كلف بها أثناء المباراة الماضية أمام الزمالك والتي خسرها الأهلي.

وعقد فايلر  جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة والتي شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية.

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق بالأمس الأحد قبل إنطلاقة مران الفريق في حضور لجنة التخطيط للكرة بالنادي.

وتحدث الخطيب مع اللاعبين، وأكد لهم على ضرورة تقدير غضب جماهير القلعة الحمراء، وأنه يجب أن يكون هناك رد فعل سريع على الهزيمة من الزمالك.

وشدد رئيس النادي على ضرورة تصحيح الأخطاء والعودة للانتصارات من جديد، واستكمال مشوار الدوري الممتاز بنجاح، والتركيز بجدية من أجل مباراتي الوداد البيضاوي المغربي في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد الكابتن محمود الخطيب، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في حضور لجنة التخطيط من أجل الحديث على بعض الأمور الخاصة بالفريق في المرحلتين الحالية والقادمة.