أعلن النادي الأهلي اليوم الاثنين بشكل رسمي موقف وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة

الدوري الممتاز,اصابة وليد سليمان

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 02:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن الفريق

أعلن النادي الأهلي، اليوم الإثنين، بشكل رسمي موقف وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة مساء بعد غد الأربعاء أمام نظيره الجونة ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز.



وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن وليد سليمان سيغيب عن مباراة الأهلي أمام الجونة، بعدما خضع لأشعة وأثبتت تعرضه لكدمة قوية في منطقة الصدر على إثر الكرة المشتركة التي شارك فيها في لقاء الزمالك مع محمد عبد الشافي.

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن سليمان حضر إلى مقر النادي اليوم، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على حالته من أجل تجهيزه لخوض المرحلة المقبلة مع الفريق.

وأجرى لاعبو الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد قبل بدء مران اليوم الذي أقيم على ملعب التتش من أجل الاستعداد لخوض لقاء الجونة المقبل، وذلك وفق برتوكول وزارة الشباب والرياضة والذي يؤكد على ضرورة إجراء المسحات الطبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، جاهزية أحمد الشيخ، من أجل التواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الجونة المقبلة حيث شارك اللاعب بشكل طبيعي في تدريبات الفريق.

وأكد عبد الحفيظ، أن الشيخ قد تعافى بالفعل من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال مباراة الفريق أمام أسوان بالدوري الممتاز.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن أحمد الشيخ، خضع لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية قبل أن يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق.

وعن حالة محمد محمود لاعب الفريق، أكد الدكتور خالد محمود طيبب الفريق أن اللاعب يحتاج إلى ثلاثة أسابيع من أجل إعلان جاهزيته بشكل رسمي للعودة بشكل تدريجي للتدريبات خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح طبيب الأهلي أن محمد محمود يخضع حاليًا لبرنامجًا تأهيليًا وضعه له الطبيب الألماني بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية، وأن اللاعب يسير بشكل جيد في تنفيذ هذا البرنامج التأهيلي من أجل العودة لخوض المرحلة المقبلة مع الفريق.

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق بالأمس الأحد ومع الكابتن رينيه فايلر المدير الفني للفريق من أجل مساندة اللاعبين بعد الخسارة أمام الزمالك في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز وحثهم على التركيز في المرحلة المقبلة محليًا وأفريقيًا من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.