يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي..المزيد

عمرو دياب,ترامب,دوري الأبطال,عبد الله رشدي,كورونا,ليفاندوسكي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 20:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منع عبد الله رشدي من صعود المنبر.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين24/8/20202، فبين تطورات أزمة كورونا، ومنع عبد الله رشدي من صعود المنبر، وإعلان ترامب عن اعتماد بلازما المصابين في علاج مرضى كورونا، وغناء عمرو دياب أون لابن لأول مرة، وسقوط ليفاندوسكي باكيًا بعد التتويج بدوري الأبطال، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 103 إصابة جديدة بكورونا.. و 19 وفاة  

وفي الشأن المحلي،أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأحد، عن خروج 809 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 65927 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

عبدالله رشدي يعلق على قرار منعه من صعود المنبر  

وفي نفس الشان، قال الداعية عبدالله رشدي إن قرار وزير الأوقاف بمنعه من صعود المنبر جاء دونما تحقيق رسمي قانوني، وإن قرار تحويله إلى وظيفة إدارية لاغي بحكم من محكمة القضاء الإداري، مشيرًا إلى أن المحكمة رفضت طعنًا مقدمًا من الوزارة وأيدت عودته إلى وظيفته إمامًا وخطيبًا قبل أيام.. المزيد من التفاصيل.

ترامب: اعتماد بلازما المصابين في علاج مرضى كورونا  

وفي الشان الدولي، قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة جمعت عددا من عينات بلازما متعافين لعلاج مصابين بكورونا، لافتًا إلى أن بلاده تعمل على إزالة كل ما قد يؤخر التوصل إلى لقاح لفيروس كورونا..المزيد من التفاصيل.

لأول مرة..عمرو دياب يحيي حفل أون لاين  

وفي الشأن الفني، أعلن الهضبة عمرو دياب، عن استعداده لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا على طريقة "أون لاين"، لصيف 2020، وذلك خلال الأيام المقبلة، خصوصًا بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية "أماكن السهر" والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وكليبه الذي ظهرت فيه الفنانة دينا الشربيني.

 

شاهد| ليفاندوفسكي يسقط باكيًا بعد التتويج بدوري الأبطال  

وفي الشأن الرياضي، دموع في الهزيمة ودموع في النصر.. هذه حالة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأحد، بعد الفوز على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب النور بمدينة لشبونة في البرتغال.. المزيد من التفاصيل.