حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها بإحدى فيديوهاتها الجديدة التي تظهر فيها وهي ترقص على أنغام أغنية

رانيا يوسف,حسين الجسمي,الفنانة رانيا يوسف,الفنان حسين الجسمي,بالبنط العريض,اخبار رانيا يوسف,اغنية بالبنط العريض

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد سوسن بدر,,

بالفيديو| رانيا يوسف ترقص على أغنية بالبنط العريض

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها بإحدى الفيديوهات الجديدة التي تظهر فيها، وهي ترقص على أنغام أغنية بالبنط العريض التي طرحها الفنان حسين الجسمي، منذ أيام، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، معبرة رانيا يوسف عن إعجابها الشديد بهذه الأغنية.



ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو لها وهي تمشي في مكان كبير مرتدية بلوزة بيضاء مفتوحة من الصدر، وجيبة قصيرة ، وترقص على أنغام أغنية "بالبنط العريض" مكتفية بالتعليق عليها بـ"إيموشنات" رقص.

سوسن بدر ترقص أيضًا على أنغام بـ"البنط العريض"

ومن جانبها حرصت الفنانة سوسن بدر أيضًا على مشاركة جمهورها بإحدى الفيديوهات التي تظهر بها، وهي مرتدية فستان أحمر اللون، وجالسة ممسكة بقلم، وتتمايل على أنغام أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي، وأعربت سوسن عن إعجابها الشديد بهذه الأغنية.

ونشرت سوسن بدرعبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها وهي تمارس الكتابة، على أنغام بالبنط العريض، وعلقت عليها قائلة: "حبيتها أوي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبيتها أوي 😍 @7sainaljassmi

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

 

تفاصيل مسلسل "مملكة إبليس" لرانيا يوسف

ويتكوّن مسلسل مملكة إبليس من فصلين، عرض مؤخرا الأول على قناة mbc مصر، بعد نجاح عرضه على منصة شاهد، بينما انطلق الفصل الثاني حصريًا منصة شاهد، ليستكمل صراعات حارة الجنة بعدما انقلب العجوز على أهلها، واكتشافهم أنه من الأقزام – سكان الحارة الأصليين – ليبدأوا جميعًا في البحث عن كنوز الحارة المدفونة تحتها، ويقوم ببطولته غادة عادل، صبري فواز، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، إيمان العاصي، خالد أنور، علاء حسني، أسماء جلال، محمد جمعة، نانسي صلاح، كما كشف الفصل الثاني عن النجوم ناهد السباعي، أحمد صيام وشريف دسوقي، المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، إنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج أحمد خالد موسى.