انتقد خالد أبو بكر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب الخسارة من الزمالك بثلاثة اهداف مقابل

الأهلي,الزمالك,محمود الخطيب,كل يوم,خالد أبوبكر

السبت 26 سبتمبر 2020 - 16:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد أبو بكر: الأهلي أكبر من مجلس الخطيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

انتقد  خالد أبو بكر، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب الخسارة من الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري العام.



وقال أبو بكر، خلال حلقة برنامج "كل يوم"، والمذاع عبر شاشة "ON E": "حاسس إن البعض ممكن يحققوا مع عم حارس ويحملوه سبب الهزيمة بس محدش يقرب لمجلس الإدارة، إحنا هنتكسف ليه؟ هنحب الخطيب أكتر من الأهلي".

وأضاف، أن هناك خطأ إداري في النادي ويجب العمل على إصلاحه، حيث هناك مشكلات كثيرة في صفوف اللاعبين، متابعًا: "أنا أعتبر أن الخطيب هو أعظم من أنجبت الكرة المصرية كلاعب، صورته معلقة في غرفتي منذ أن كان في الصف الثالث الإبتدائي".

وتابع، أن الإدارة مدرسة ومن ثم يجب تحديد مواطن الفشل لتجنب التراكمات التي أدت إلى خسارة الأمس: "يا جماعة اللي حصل في الأهلاوية امبارح كتير أوي، 3-1 كتير".

وأردف، أن مباراة الأهلي والزمالك بطولة ومن ثم لا يجب التحجج بحسم الدوري لمنع محاسبة مجلس الإدارة على خسارة الأمس: "الناس بتجيلنا في البرنامج خايفين يتكلموا، الأهلي أكبر من مجلس الإدارة 100 مرة، وإحنا هنفضل يتحرق دمنا 100 مرة كده؟!".

 خالد أبو بكر يتضامن مع مروان محسن بعد مباراة الزمالك: كده هنقضى على معنوياته

وأعرب  خالد أبو بكر، عن استيائه بسبب خسارة الأهلي من غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري العام.

وأضاف أبوبكر خلال برنامج "كل يوم"، والمذاع عبر شاشة "ON E": "آن الآوان إن النادي الأهلي يقف مع نفسه وقفة، والجمهور مش في ايده حاجة يعملها ومعملهاش، الجمهور برئ من خسارة الزمالك، دمنا اتحرق ونمنا متنكدين".

وأضاف، أن جمهور الأهلي كان مفعولًا به، مشيرًا إلى أنه يتعاطف مع مروان محسن: "سيبتوا الأخطاء كلها وماسكين مروان محسن، أنا متعاطف معاه إنسانيًا، مش هيقدر يواجه الحياة كلها مش الملعب بس، إحنا كده هنقضي على معنويات إنسان، لازم يبقى في قول فاصل بالنسبة له، واستمرار التعامل معه بنفس النهج أمر مش صح".

خالد أبو بكر: سيرتنا على كل لسان وكنا ممكن نخسر 5 من الزمالك

ووجه خالد أبو بكر، انتقادات قاسية لمجلس إدارة النادي الأهلي بعد خسارة فريق الكرة بالنادي، من غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدوري العام.

وأشار إلي أن النادي الأهلي يعاني من مشاكل إدارية كثيرة يجب العمل على حلها: "سيرتنا على كل لسان ومشاكل في كل حتة، ولازم يحاسب الكل من أول الخطيب لأصغر لاعب في الفريق".

وأضاف: "الخطيب مش منزه عن الغلط، احنا دمنا محروق بدرجة غير طبيعية، ومكناش بنلعب بخطة، وكان عندنا ثقة زايدة إننا طبيعي نكسب، ومش هينفع نفضل عايشين في البرج العاجي ونطلع مشاكل لاعبينا مع اللاعبين".

وتابع: "لو المباراة كملت كنا خسرنا 4 و5 أهداف، ليه نعاقب اللاعبين ونوقف المستحقات ومجلس الإدارة يبقى منزه عن النقد، بحب الأهلي أكتر من الخطيب ومجلس إدارته، وجمهور الأهلي لازم يبقى له وقفة لو استمر الأداء بالشكل ده".