أجرت الفنانة مي سليم لقاء خاص مع برنامج لايت شو -Lite Showلمذاع عبر فضائية الحياة مساء أمس الأحد لترد ع

مي سليم,كرارة,فريد شوقي,السقا,رشدي أباظة,ميس حمدان,الفنانة ميس حمدان,الفنانة مي سليم,اخبار مي سليم

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 20:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مي سليم: أفضل حياة العزوبية وأعشق السقا

مي سليم
مي سليم

أجرت الفنانة مي سليم لقاء خاص مع برنامج "لايت شو - Lite Show  عبر فضائية "الحياة"، مساء أمس الأحد، لترد على العديد من الأسألة التي تكشف من خلالها بعض الأمور التي تخص حياتها الشخصية، مثل تفضيلها لحياة الارتباط والزواج، أو حياة العزوبية، وهل تغير من شقيقاتها أم لا، وهل نجحت كممثلة أم كمطربة أكثر؟



وقال الفنانة مي سليم خلال حوارها، إنها إذا اختارت يومًا لتسافر فيه لأي مكان ستختار أن تسافر مع ابنتها فقط، لحبها الكبير لها، وسيكون للساحل الشمالي خصوصًا وأنها لا تحب المالديف كثيرًا، كما أنها تحب أن تحكي أسرارها الخاصة لشخصين فقط وهما شقيقتيها ميس حمدان، ودانا حمدان؛ لأنهما الأقرب إلى قلبها.

وأضافت مي سليم أنه لا توجد أي غيرة فنية بينها وبين شقيقتيها، فكل منهم يفرح للآخر ويسانده في أعماله، ولا توجد الغيرة الفنية في قاموسهم، وعن أكثر واحدة موهوبة فيهما هم الثلاثة، أشارت إلى أن أكثرهم موهبة هي ميس ولكن في التمثيل فقط وليس الغناء.

وعن تقديم نفسها دائمًا كممثلة وكمغنية، لفتت مي سليم إلى أنها استطاعت أن تحقق نجاحًا في المجالين؛ خصوصًا وأنها تحبهما الاثنين مع بعضهما كثيرًا.

وعن الفريق المفضل لديها في الدوري المصري، أشارت إلى أنها تحب كل من الأهلي والزمالك ولا تفرق بينهما؛ لأن الاثنين قريبين لقلبها، مشيرة إلى أنها قدمت أغنية لنادي القلعة الحمراء؛ لأنها تحب جمهور الأهلي كثيرًا، ولكنها لا تفهم في كرة القدم كثيرًا، كل ما تريده هو مشاهدة مباراة جيدة، تشجع لعبة جميلة، وإذا جلست مع أصدقاء يشجعون الأهلي فتكون أهلاوية، وإذا جلست مع زمالكوية تتحول إلى العكس.

أسئلة وأجوبة سريعة للفنانة " مي سليم" وإجابتها غير متوقعة 😅 Mai Selim #lite_show #لايت_شو #قناة_الحياة

تم النشر بواسطة ‏‎Alhayah TV‎‏ في الأحد، ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠

وفيما يخص تفضيلها للفنان أحمد السقا أم الفنان أمير كرارة، قالت إن الأثنين قريبين من قلبها وتحبهم جدًا، خصوصًا وأنها تعاونت معهما الاثنين في السينما والدراما، فقدمت مع أمير كرارة مسلسل "حواري بخاريست"، و فيلم "الديلر" مع السقا، مشيرة إلى أنها تفضل الأخير أكثر لأنه كان أولى أعمالها في السينما ويعتبر علامة مميزة في حياتها.

وأكدت الفنانة مي سليم على أنها تفضل حياة العزوبية أكثر بكثير من حياة الارتباط والزواج، وأنها لا يفرق معها الجمال والوسامة، فكل ما يهمها في العلاقة هو الحب والتفاهم فقط، مشيرة إلى أن فتى أحلامها من نجوم زمان كانا الفنانين رشدي أباظة وفريد شوقي.