قال الفنان أشرف عبد الباقي إن هذا هو الأسبوع الثاني لعرض مسرحيته الجديدة صباحية مباركة والتي يخوض بطولتها نج

علي ربيع,حمدي الميرغني,اوس اوس,مصطفى خاطر,اشرف عبد الباقي,مسرح مصر,محمد انور,الفنان اشرف عبد الباقي,مسرحية صباحية مباركة,صباحية مباركة

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 17:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أشرف عبدالباقي يكشف تفاصيل جديدة عن "صباحية مباركة"

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

قال الفنان أشرف عبد الباقي إن هذا هو الأسبوع الثاني لعرض مسرحيته الجديدة صباحية مباركة والتي يخوض بطولتها نجمي مسرح مصر الفنان علي ربيع، والفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، مشيرًا إلى أنه على الرغم من عرضهم للمسرحية في أيام الإجازة "الخميس والجمعة والسبت "، والجمهور ما زال متخوف، إلا أنهم حققوا إقبالًا جماهيريًا جيدًا خلال الأيام الماضية.



وأضاف أشرف عبد الباقي خلال حواره ببرنامج "لايت شو – Lite Show" والمذاع عبر فضائية الحياة الحمراء، أن مسرحية صباحية مباركة بها الكثير من الأغاني التي تغنى لايف، والكثير من العمل الصعب على المسرح ويحسب لكل الشباب المشاركين في العرض.

وأشار إلى أنه بالنسبة له يشهد تغيرات جديدة طرأت عليه في موضوع تغيير الديكور، موضحًا بأن المسرحية تشهد أجواء من الإثارة مع الكوميديا والإخراج والديكور المختلف، وهم أكثر الأشياء التي جذبته وجعلته يعمل فيها.

وفيما يخص عدم مشاركة كل نجوم مسرح مصر الذين اكتشفهم في مسرحيته الجديدة صباحية مباركة واقتصاره البطولة على الفنان علي ربيع، ومحمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، أوضح أن كل فنان من الفنانين الذين اكتشفهم في "مسرح مصر" شق طريقه بنفسه، وأصبحوا حاليًا من بين النجوم، ولكي يقدم بهم مسرحًا تجاريًا يعتمد على التذكرة فقط وليس للعرض التليفزيوني فهذا يعتبر مجازفة.

وأضاف "عبد الباقي" في حواره: "أما لما يكون واحد أو اتنين بس منهم ومعاهم ناس جديدة هتكون التكلفة أقل، ومن ناحية تانية هيكون في فرصة لتقديم مواهب جديدة للجمهور".

وعن أعماله المقبلة، لفت الفنان أشرف عبد الباقي، بأنه يعمل في الفترة الحالية على تقديم مسرحية جديدة أخرى، ولكن ستكون بطولة كل من الفنانين حمدي الميرغني، ومحمد أنور، وكان من المفترض أن يكون معهما الفنان مصطفى خاطر، ولكنه لديه الكثير من الإرتباطات والضغوطات في السينما، فلن يستطع المشاركة معهم في العرض.

كواليس خاصة ل (لايت شو) وتفاصيل عرض مسرحية "صباحية مباركة" للفنان أشرف عبد الباقي #lite_show #لايت_شو #قناة_الحياة

تم النشر بواسطة ‏‎Alhayah TV‎‏ في الأحد، ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠