أجرى الفنان حسن الرداد لقاء خاصا مع برنامج لايت شو Lite Show المذاع عبر فضائية الحياة الحمراء خلال ال

حسن الرداد,ايمي سمير غانم,الفنان حسن الرداد,حسن الرداد وايمي سمير غانم,اخبار حسن الرداد,الفنانة ايمي سمير غانم,توام روحي,فيلم توام روحي

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم

حسن الرداد وزوجته
حسن الرداد وزوجته

أجرى الفنان حسن الرداد لقاء خاص مع برنامج "لايت شو – Lite Show" والمذاع عبر فضائية "الحياة"، خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "توأم روحي" للحديث عن كواليس فيلمه، والشخصية التي يقدمها خلال العمل، والصدى الكبير الذي حققه عند الجمهور منذ أول يومين من عرضه، بجانب حديثه عن علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وصحة الأخبار التي تداولت أنباء عن توتر علاقتهما وانفصالهما عن بعضهما.



وقال الفنان حسن الرداد خلال اللقاء:” من زمان وأنا أريد تقديم عملًا سينمائيًا رومانسيًا؛ لأن الأفلام السائدة في السينما المصرية بالفترة الأخيرة تتمحور حول الأكشن أو الكوميديا فقط”، مؤكدًا على أنه لم يتردد أبدًا للموافقة على الفيلم للعديد من الأسباب.

وأضاف حسن الرداد أن من بين هذه الأسباب التي جعلته يوافق فورًا على خوض هذه التجربة والفيلم، السيناريو، الذي نال إعجابه كثيرًا فور عرضه عليه، ثانيًا أنه كان يبحث عن مثل هذه القصة الرومانسية كثيرًا.

وأشار حسن الرداد، إلى أن الفيلم يدور حول الكثير من المحاور المهمة، والشخصية التي يقدمها صعبة جدًا وليست بسيطة، ويملأها الكثير من المشاعر المتضاربة.

وفيما يخص أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، أو توتر علاقتهما في الفترة الأخيرة، أكد حسن الرداد على أن كل هذه الأخبار ليست لها أي أساس من الصحة، مضيفًا: "أنا مبردش خالص ومبحبش أرد على مثل هذه الأمور لأن اللي بييجي يتكلم عن حد لازم ينقي أشخاص مشهورين ومحبوبين حتى يحدث تفاعل بين الجمهور ورواج ويتصدر هو التريند".

وتابع الرداد: "فلو هو اختار ثنائي مش محبوب عند الجمهور مش هيعرف يعمل اللي هو عاوزه أو يتصدر التريند".

وأنهى حسن الرداد كلامه بالحديث عن أعماله المقبلة، لافتًا إلى أنه يعمل في الفترة الحالية على عملين سينمائيين جديدين، مشيرًا إلى أنه يحاول أن يكون متواجدًا خلال الفترة المقبلة بشكل كبير بأعمال جديدة ومختلفة.

"تؤام روحي" فيلم رومانسي تشويقي بطولة الفنان " حسن الرداد وعائشة بن أحمد " ومشاركة خاصة بالفنانة الراحلة " رجاء الجداوي" #lite_show #لايت_شو حسن الرداد - Hassan El Raddad #قناة_الحياة

تم النشر بواسطة ‏‎Alhayah TV‎‏ في الأحد، ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠