عبرت المذيعة مي حلمي عن حزنها الشديد لخذلانها أكثر من مرة في حياتها والتي كانت آخرها من طليقها الفنان محمد رش

مي حلمي,محمد رشاد,انفصال مي حلمي ومحمد رشاد,الفنان محمد رشاد,المذيعة مي حلمي,انفصال محمد رشاد ومي حلمي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 01:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| مي حلمي: كثرة الخذلان يبقيني صامدة

مي حلمي
مي حلمي

عبرت المذيعة مي حلمي عن حزنها الشديد لخذلانها أكثر من مرة في حياتها، والتي كانت آخرها من طليقها الفنان محمد رشاد، والذي أحدث خبر انفصالهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد مرور أكثر من سنة على زواجهما، وهذه الضجة التي شابهت الضجة التي أحدثاها حينما انفصلا في نفس ليلة الزفاف قبل أن يعودا ويحلا مشاكلهما ثم يتزوجا فيما بعد مرة أخرى.



ونشرت مي حلمي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها على أحد الشواطئ، وعلقت عليها، قائلة: "خذلت مرة وسامحت.. وخذلت أخرى فتوقعت الثالثة فاكتفيت وجع.. فما عدت من حدة الصدمة أتفاجأ ولكن تعلمت أن كثرة الخذلان يبقيني صامدة... فجبرًا يا الله بقلبي جبران يتعجب له الخلق من قوه جبرانك".

 

 

ومر محمد رشاد وطليقته مي حلمي بالكثير من الأزمات الكبيرة خلال فترة زواجهما؛ بسبب اختلافهما في وجهات النظر، خصوصًا في المشكلة الأخيرة التي خرجت مي فيها واستنجدت بالجميع لحماية رشاد، وقال مصدر مقرب من محمد رشاد ومي حلمي، في تصريحات صحفية، إن الطلاق تم في سرية، بعدما استقرا على أن هذا هو أنسب حل لهما.

وفاجئ الفنان محمد رشاد جمهوره ومتابعيه بقرار إلغاء متابعة مي حلمي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بالإضافة لحذفه لكل الصور التي تجمعهما معًا منذ تعارفهما، في حين لا تزال مي تحتفظ بصورها مع رشاد عبر حسابها الشخصي.

محمد رشاد: مش هدخل في تفاصيل

ونشر محمد رشاد عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب بها: "قبل أي شئ.. بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. صدق الله العظيم".

وتابع محمد رشاد: "الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش.. أنا بطلب من كل الناس بتحبني أو لا يتابعني أو متعرفنيش أصلًا أنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش".