تحدث البرازيلي فيليب كوتينيو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني على مصيره خلال الفترة ال

ليفربول,برشلونة,باريس سان جيرمان,بايرن ميونيخ,كوتينيو,دوري ابطال اوروب

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 05:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كوتينيو: يجب أن أعود إلى برشلونة

كوتينيو
كوتينيو

تحدث البرازيلي فيليب كوتينيو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن مصيره خلال الفترة المقبلة بشأن الاستمرار في صفوف الفريق البافاري، أو العودة لناديه برشلونة الإسباني، حيث تنتهي إعارته من برشلونة إلى البايرن بنهاية الموسم الجاري.



كوتينيو يتحدث عن مستقبله

وتوج كوتينيو مع بايرن ميونيخ، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف.

وقال كوتينيو في تصريحات عقب اللقاء: "لا أفكر في المستقبل، أنا يجب أن أعود الآن إلى برشلونة، أريد أن أعمل بجد لأفوز بموسم جديد رائع".

وتابع: "لا أعرف هذا الموسم سيكون مع برشلونة أو غيره، ولكن أنا سأعمل بجد".

وعن تتويج بايرن ميونيخ: "نستحق اللقب النهائي محدد في التفاصيل وفي النهاية أصبحنا أبطالًا، بالنسبة لي أشعر بشعور خاص جدًا لا يعبر عنه بالكلمات".

وعن مواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان قال: " أخبرت نيمار أنه لاعب رائع وأنه سيقاتل أكثر لتحقيق هذا اللقب، ولكننا كنا الأفضل".

برشلونة ينفي دفع مبالغ مالية لليفربول بعد تتويج كوتينيو

وفي سياق آخر، أشارت تقارير صحفية في وقت سابق أن نادي برشلونة الإسباني ملزم بدفع 5 ملايين يورو لصالح ليفربول بعد تتويج البرازيلي فيليب كوتينيو دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وعقب مباراة اليوم، نشرت إذاعة "RAC1" الإسبانية، نفى لنادي برشلونة عن هذ الأمر.

وتابعت الإذاعة الإسبانية، أن برشلونة لن يدفع أي شيء لليفربول، حيث أن العقد كان بشأن تتويج كوينيو مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا، وليس مع أي فريق آخر.

كوتينيو أنضم إلى فريق برشلونة في يناير من عام 2018 من فريق ليفربول، ويوجد بند في العقد يقضي بحصول الفريق الإنجليزي على 5 ملايين يورو، في حال توج البرازيلي كوتينيو بدوري أبطال أوروبا ولكن مع نادي برشلونة.

ومطلع الموسم الجاري، أعير كوتينيو إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني، ولكن انتهت إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وتوج فريق بايرن ميونيخ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة موسم 2019-2020، الأحد، بعد الفوز على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

المباراة انتهت بفوز بايرن ميونيخ سجله كومان، في الدقيقة 60، بالمباراة االنهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب النور في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال، ليحصد لقبه السادس في تاريخ الفريق البافاري بهذه البطولة.