يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي.. المزيد

أوكرانيا,سد النهضة,كورونا,فيروس كورونا

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إعادة ترميم مجمع محاكم الجلاء.. نشرة أخبار اليوم الجديد الأحد 23/8/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 23/8/2020، فبين توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتجديد الكامل لمجمع محاكم الجلاء وإعادة ترميمه، وحقيقة تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد في مصر، ووضع رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة الخطير إثر إصابتها بكورونا، نسرد لكم التفاصيل.



السيسي يوجه بالتجديد الكامل لمجمع محاكم الجلاء وإعادة ترميمه

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار عمر مروان وزير العدل. ولمزيد من التفاصيل.

الصحة تكشف حقيقة وجود موجة ثانية من كورونا

قالت الدكتورة جيهان العسال نائب رئيس اللجنة الصحية لمكافحة كورونا بوزراة الصحة، اليوم، إن أعراض فيروس كورونا المستجد مختلفة، ولكنها تشبه أعراض الإنفلونزا، مضيفة: "نحن لا زلنا في الموجة الأولى، ولا أحد يعرف إن كنا سنواجه موجة ثانية أم لا، وهناك بعض الدول شهدت موجة ثانية من كورونا في بعض مدنها". ولمزيد من التفاصيل.

رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة في حالة خطيرة إثر إصابتها بكورونا

أصيبت رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة، يوليا تيموشينكو، بفيروس كورونا المستجد، وهي حاليا في حالة خطيرة، حسبما ذكرت المتحدثة باسم حزبها اليوم الأحد. وقالت مارينا سوروكا، المتحدثة باسم حزب "الوطن الأم" في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "للأسف، هذه هي الحقيقة". ولمزيد من التفاصيل.

صدمات متتالية.. برشلونة يعلن إصابة بيانيتش وافده الجديد بفيروس كورونا

كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد، عن إصابة لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش الوافد الجديد من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني بعدما أعلن النادي الإسباني في وقت سابق، ضمه ضمن صفقة تبادلية مع البرازيلي أرثر ميلو نجم الفريق الكتالوني والمنتقل إلى يوفنتوس. ولمزيد من التفاصيل.

مجدي الهواري يكشف تراجع لطفي لبيب عن الاعتزال

كشف المخرج مجدي الهواري، اليوم، عن تراجع الفنان لطفي لبيب عن قرار اعتزاله الوسط الفني، ومشاركته بالتمثيل على خشبة المسرح، من خلال أحد عروض "كايرو شو"، وذلك عقب ظهوره الأخير في أحد العروض المسرحية التابعة له وهو "علاء الدين"، وبكائه على خشبة المسرح، وهي بعنوان "مطلب جاسوس فورًا"، وأكد مجدي الهواري على ترحيبه الشديد لهذا الأمر، وأنه يعد شرفًا له. ولمزيد من التفاصيل.