كشف المخرج مجدي الهواري عن تراجع الفنان لطفي لبيب عن قرار اعتزاله الوسط الفني ومشاركته بالتمثيل.. المزيد

لطفي لبيب,مجدي الهواري,كايرو شو,تراجع لطفي لبيب,تراجع لطفي لبيب عن الاعتزال,لطفي لبيب التمثيل,عودة لطفي لبيب للتمثيل

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 00:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شرف لنا..

مجدي الهواري يكشف تراجع لطفي لبيب عن الاعتزال

لطفي لبيب
لطفي لبيب

كشف المخرج مجدي الهواري، اليوم، عن تراجع الفنان لطفي لبيب عن قرار اعتزاله الوسط الفني، ومشاركته بالتمثيل على خشبة المسرح، من خلال أحد عروض "كايرو شو"، وذلك عقب ظهوره الأخير في أحد العروض المسرحية التابعة له وهو "علاء الدين"، وبكائه على خشبة المسرح، وهي بعنوان "مطلب جاسوس فورًا"، وأكد مجدي الهواري على ترحيبه الشديد لهذا الأمر، وأنه يعد شرفًا له.



ونشر المخرج مجدي  الهواري، عبر صفحته الرسمية  بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" على طريقة الإستوري صورة للفنان لطفي لبيب، وتشير إلى تفكيره للعودة للتمثيل من خلال كايرو شو، وأنهم في مرحلة الدراسة لهذا الموضوع، وعلق عليها قائلًا: "من غير دراسة ده شرف لينا".

لطفي لبيب يعلن الاعتزال

وكان الفنان لطفي لبيب، قد أعلن اعتزاله للتمثيل بسبب تدهور حالته الصحية بالأيام السابقة، وتداول إحدى الفيديوهات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف عن إصابته بجلطة في المخ، والتي تسببت في توقف النصف الأيسر لجسده بالكامل، وهذا جعله غير قادر على التمثيل بكامل لياقته الصحية، مؤكدًا أنه لا يعتبر مرضه سرًا، وأن هذا لا يعني اعتزاله بالكامل، ولكنه من الممكن أن يؤدي الأدوار التي تتناسب مع طبيعة جسده وظروفه الصحية.

وجدير بالذكر أن الفنان لطفي لبيب شارك بآخر أعماله في مسلسل "رجالة البيت"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وتعاون معه عدد من الفنانين  وهم أحمد فهمي، وأكرم حسني، وويزو، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وتأليف أمين وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وتعاون أيضًا بالموسم الرمضاني السابق  2020 في مسلسل "ولاد إمبابة"، وهو من بطولة سعد الصغير، وفريدة سيف النصر، وعمرو رمزي، ومن تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

السيرة الذاتية للطفي لبيب

ولطفي لبيب هو واحد من أبطال حرب أكتوبر 1973، وبعدما انتهى من الخدمة العسكرية شارك في التمثيل بالمسرح، والتليفزيون، والإذاعة، والسينما، وكان قد حصل على ليسانس الآداب، ومن ثم التحق بالفنون المسرحية، وتميز كثيرًا بتألقه في الأداء، والكوميديا، وكتب العديد من مسلسلات الأطفال، وأنتجها.

وشارك الفنان لطفي لبيب في العديد من الأعمال الفنية بما يقرب من 400 عملًا فنيًا، ولعل أشهرهم "صابر جوجل"، و"قط وفار"، و"عسل أسود"، و"حسن التنين"، و"سينما علي بابا".