كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد عن إصابة لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش الوافد الجديد من صفوف فريق يوفنت

برشلونة,الدوري الاسباني,يوفنتوس,نهائي دوري الابطال,ارثر,بيانيتش

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صدمات متتالية.. برشلونة يعلن إصابة بيانيتش وافده الجديد بفيروس كورونا

كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد، عن إصابة لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش الوافد الجديد من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني بعدما أعلن النادي الإسباني في وقت سابق، ضمه ضمن صفقة تبادلية مع البرازيلي أرثر ميلو نجم الفريق الكتالوني والمنتقل إلى يوفنتوس.



بيانيتش مصاب بفيروس كورونا

وأصدر نادي برشلونة اليوم، بيانًا رسميًا يؤكد فيه إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد.

وقال برشلونة في بيانه: "اللاعب شعر ببعض الإنزعاجات والآلام، وأثبتت الفحوصات الطبية إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد نادي برشلونة أن بيانيتش في صحة جيدة ومعزول في المنزل، الآن على أن يتم متابعة حالته الفترة المقبلة.

واختتم البيان أن اللاعب لم يسافر بعد إلى برشلونة، ولن يسافر قبل 15 يومًا، للانضمام إلى الفريق.

بيانيتش صاحب الـ30 عامًا، ينضم رسميًا إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل، ولمدة أربعة مواسم.

بدأ بيانيتش مشواره الكروي في ميتز الفرنسي عام 2007، قبل أن ينضم إلى روما الإيطالي في 2011، ليخوض معه 5 مواسم ويشارك في 200 لقاء، يسجل خلالهم 30 هدفًا، ويصنع 40 أخرًا.

وفي 2016، انتقل بيانيتش إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، ليشارك معه في ثلاث مواسم خلال 171 لقاء، سجل فيهم 22 هدفًا، وصنع 36 آخر.

صدمات متتالية لبرشلونة

برشلونة يواصل صدمات متتالية، بعدما تلقى خسارة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني بعد الهزيمة بنتيجة 8-2 الجمعة الماضية، ضمن مباريات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصدرت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، قرارت هامة في وقت سابق، بعد الجلسة الطارئة التي عقدها المجلس بمقر النادي في برشلونة.

ورحل الفرنسي أريك أبيدال السكرتير الفني لفريق برشلونة، عن منصبه كذلك بسبب تلك الخسارة الكبيرة.

القرار الأهم وقتها، كان مطلبًا جماهيريًا كبيرًا لعشاق الفريق الكتالوني، وهو الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، في 15 مارس المقبل.

وأكد برشلونة، أن إجراء الانتخابات في 15 مارس من العام المقبل يعني أن مجلس الإدارة يتحمل المسؤولية الكاملة فيما يتعلق بالسنة المالية 2020-2021.

ووافق مجلس إدارة نادي برشلونة لكرة القدم على ما يلي في اجتماعه على الدعوة لانتخابات رئاسة النادي، في ظل مسؤوليته عن الوضع الرياضي الذي يمر به النادي، على أن موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة سيكون أول جولة بعد 15 مارس 2021.