حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق الأول.. المزيد

الزمالك,الخطيب,نتيجة مباراة الاهلي والزمالك

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخطيب يتحرك بعد خسارة القمة.. واجتماع خاص مع فايلر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على عقد جلسة مصارحة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل انطلاقة مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، والذي حضره لجنة التخطيط للكرة بالنادي.



وتحدث الخطيب مع اللاعبين، وأكد لهم على ضرورة تقدير غضب جماهير القلعة الحمراء، وأنه يجب أن يكون هناك رد فعل سريع على الهزيمة من الزمالك.

وشدد رئيس النادي على ضرورة تصحيح الأخطاء والعودة للانتصارات من جديد، واستكمال مشوار الدوري الممتاز بنجاح، والتركيز بجدية من أجل مباراتي الوداد البيضاوي المغربي في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم الخطيب حديثه مع لاعبي الفريق حسب ما نشر الموقع الرسمي للنادي، بأنهم تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه الجماهير والنادي، وخاصة في ظل دعم النادي الكامل للاعبي الفريق من أجل تحقيق الأحلام والطموحات الكبيرة لكافة جماهير القلعة الحمراء.

وعقد الكابتن محمود الخطيب، أيضًا عصر اليوم، جلسة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في حضور لجنة التخطيط من أجل الحديث على بعض الأمور الخاصة بالفريق في المرحلتين الحالية والقادمة.

وأكد الخطيب على ثقة النادي الأهلي في الجهاز الفني ولاعبي الفريق من أجل العودة سريعًا للانتصارات في المرحلة المقبلة خاصة وأن الفريق سيخوض مواجهات هامة محليًا وأفريقيًا.

وتناقش الخطيب ولجنة الكرة مع فايلر، في عدد من الأمور الخاصة بالفريق والارتباطات خلال المرحلة المقبلة وشدد على ضرورة نسيان لقاء القمة والاستعداد للمرحلة المقبلة والتحديات المحلية والأفريقية.

وكان النادي الأهلي قد بدأ استعدادته، اليوم الأحد، من أجل المواجهة المقبلة للفريق في إطار مباريات الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام يوم 26 أغسطس الجاري، أمام فريق الجونة.

وكان الأهلي قد تعرض لهزيمة ثقيلة أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدوري الممتاز أمام الزمالك في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويخصم منه ثلاثة نقاط بنهاية المسابقة طبقًا لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم لانسحابه في لقاء القمة بالدور الأول للمسابقة.