توجه وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المستشفى التي يتواجد بها محمد.. المزيد

الاهلي والزمالك

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إجرائه عملية جراحية..

شاهد| وليد سليمان يزور محمد عبد الشافي في المستشفى

وليد سليمان
وليد سليمان

توجه وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، إلى المستشفى الذي يتواجد فيه محمد عبد الشافي ظهير أيسر فريق الزمالك؛ لزيارته بعد تعرض الأخير للإصابة إثر تدخل مشترك مع اللاعب خلال لقاء القمة الذي جمع الأهلي والزمالك مساء أمس السبت على ملعب القاهرة الدولي، وانتهى بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز.



إصابة محمد عبد الشاقي بكسر في الترقوة

وتعرض محمد عبد الشافي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لكسر في عظمة الترقوة بعد تدخل مع وليد سليمان، خلال لمباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك، أمس، وخرج من الملعب ولم يستطع إكمال المباراة.

وحرص وليد سليمان على زيارة محمد عبد الشافي من أجل دعمه بعد تعرضه للإصابة إثر الكرة المشتركة، والتي سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة ستصل إلى شهرين.

الزمالك يعلن نجاح العملية الجراحية لعبد الشافي

وكان نادي الزمالك، قد أعلن، اليوم الأحد، نجاح العملية الجراحية التي أجراها اللاعب في أحد مستشفيات المهندسين بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

وأكد الزمالك، أن اللاعب أجرى الجراحة في عظمة الترقوة تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك بعدما قام طبيب الفريق بتركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له.

وأوضح محمد أسامة طبيب الفريق، أن اللاعب سيحصل على راحة لمدة أسبوعين بعد نجاح الجراحة التي أجراها، مضيفًا أن اللاعب سيقوم بفك غزر الجراحة بعد الراحة اللازمة على أن يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بشكل تدريجي استعداد للعودة للمباريات.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وافتتح أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك، قبل أن يتعادل ياسر إبراهيم للأهلي، ثم سجل مصطفى محمد وأسامة فيصل هدفي الأبيض الثاني والثالث. ورفع الزمالك رصيده للنقطة 41 يخصم منهم ثلاثة نقاط بنهاية المسابقة ويحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الممتاز، في حين توقف الأهلي عند النقطة 56 يحتل بها مقدمة الجدول.