كشف الفنان محمد الكيلاني عن تعرضه لبعض المشكلات الصحية بقدمه وذلك بعد ظهوره بإحدى الصور التي تجمعه بالنجم أحم

أحمد عز,محمد كيلاني,محمد الكيلاني,محمد كيلاني وأحمد عز,مرض محمد كيلاني,مرض محمد الكيلاني

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 23:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بظهوره مع أحمد عز.. محمد كيلاني يكشف عن مرضه

محمد كيلاني
محمد كيلاني

كشف الفنان محمد الكيلاني عن تعرضه لبعض المشكلات الصحية بقدمه، وذلك بعد ظهوره بإحدى الصور التي تجمعه بالنجم أحمد عز، أثناء تواجدهما في إحدى صالات التدريب، ولاحظ إحدى المتابعين أن الكيلاني يرتدي  "شبشب" أثناء التمرين، الأمر الذي جعل المتابع يستفسرعن السر الذي جعله يفعل هذا.

مرض محمد كيلاني

ونشر محمد الكيلاني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنان أحمد عز، وعلق عليها قائلًا: "وقتي في الجيم مع أفضل شخص".

ورد عليه المتايع قائلًا: "حضرتك تتمرن بالشبشب"، وعلق عليه الكيلاني قائلًا: "أه علشان عندي مشكلة في رجلي.. فا بحاول أريحها شوية"، وأضاف المتابع: "سلامتك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Gym time 🏋🏻‍♀️ With the most decent

A post shared by Mohamed Kelany (@mohamedkelanyofficial) on

 

تفاصيل الهجوم على الكيلاني بسبب الأطباء

وكان الفنان محمد كيلاني قد تسبب في جدل كبير من قبل، وذلك بسبب دعمه للأطقم الطبية، بسبب تصديهم لفيروس الكورونا، ومحاولاتهم السيطرة عليه، ومخاطرة بحياتهم من أجل الوطن، والمواطنين، الأمر الذي عرضه للهجوم من إحدى المتابعين.

ونشر محمد الكيلاني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"  صورة لعدد من الأطباء، وعلق عليها قائلًأ: " شكرًا لكل طبيب أو ممرض بيخاطر بنفسه في الظروف اللي احنا فيها دي.. احنا معتمدين على الله ثم عليكم وكلنا بندعي ان ربنا يرفع الغمة دي ويحميكم ويوفقكم".

وردت عليه أحد متابعيه قائلة: "لا مش بيخاطروا.. بيكشفوا على العيانين في العزل من ورا الستارة"، وعلق عليها "الكيلاني قائلًأ: "والدكاترة اللي ماتت.. ماتت علشان الستارة كانت بتكح".

وقالت المتابعة: "لا من غير تريقة ولا ستاير بتكح.. أنا طول عمري بحبك وبحترمك فخليني أفضل كده.. أنا بحكيلك عن تجربة شخصية لواحدة أعرفها بقالها حرفيًا أسبوعين متبهدلة ولو تحب أقولك التفاصيل أكتر من كده".

واستكملت: "الدكاترة اللي ماتت على راسي لو كانوا بيراعوا ربنا بس في غيرهم كتير للأسف معندهمش ضمير ودي مش معلومة جديدة".

وتابع "كيلاني" رده عليها قائلًأ: "تفتكري هيفرق معايا حبك لو انتي بتقولي كلام زي ده على العموم انا ليا قرايب كتير دكاترة ومعزولين عن أهاليهم.. وعارف كويس هما بيعملوا أيه وفي دكاترة ماتت من المرض الخبيث ده فا مينفعش إننا نقلل منهم علشان حالة شاذة ".