أعربت الفنانة هالة صدقي عن غضبها الشديد بعد تنحي المحامي صلاح السقا الموكل من زوجها سامح سامي عن قضية اختلاط ا

هالة صدقي,هاله صدقي,سامح سامي,هالة صدقي وزوجها,قضية هالة صدقي وزوجها,أزمة هالة صدقي مع زوجها,زوج هالة صدقي,تفاصيل قضية هالة صدقي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 01:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول تعليق من هالة صدقي عقب تنحي محامي زوجها عن القضية

هالة صدقي
هالة صدقي

أعربت الفنانة هالة صدقي عن غضبها الشديد بعد تنحي المحامي صلاح السقا الموكل من زوجها سامح سامي عن قضية اختلاط الأنساب، والسرقة التي وجهها لها زوجها، مؤكدة أنه لن تتنازل عن اسكمال القضية، وأنها ستحاسبه على كل الأذى والضرر الذي وقع عليها نتيجة أفعاله، مضيفة إلى أنها ستتقدم بشكوى للنائب العام عن كل من حاول الإساءة لها، ووتسبب لهم في أضرار نفسية، ومادية منهم منعهم من السفر، وعددم استطاعتهم ممارسة حياتهم الرياضية.

هالة صدقي: مش هتنازل

ونشرت هالة صدقي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو أعلن به المحامي الخاص بزوجها سامح صدقي التنحي عن القضية، وعلقت عليها قائلًا: "معنى هذا التنحي يحمل الكثير من المعاني ومع ذلك لن أتنازل عن الإهانة التي لحقت بي وبأطفال الذي تم استعمالهم لترهيبي والضغط عليه للتفاوض حتى بعد نشر الفيديوهات الرخيصة وتهديدي بالتشهير أو التفاوض.. وذلك للتنازل عن حكم الحبس الذي صدر ضد الزوج".

هالة صدقي: هقدم شكوى

وتابعت هالة صدقي: "وغدًا ستيم تقديم شكوى للنائب العام لكل  من أساء لي بالإهانة والتجريح لي ولأطفالي الذين لن نسوا هذه الإساءة على مدار عمرهم كله.. وكذلك كل المواقع التي تداولت الفيديوهات المسيئة".

هالة صدقي: كفاية

وأضافت هالة: "وكفى ضغط على أطفالي فيكفي منعهم من السفر وتدمير مستقبلهم الرياضي ومنعهم من تجديد لبسبوراتهم الامريكية وأخيرًا التشهير بهم وجعلهم مادة للتسلية لرواد الفيسبوك.. وسيتم رفع قضية جديدة خاصة بأرض بكفر الشيخ والتي كنت أرجأتها من باب العيب الذي لا يعرفه البعض..  وللأسف هذا الزوج لا أريد منه غير الطلاق والابتعاد عني فقط".

واستكملت هالة صدقي: "وأخيرًا أشكركم جدًا على محبتكم واهتمامكم ودعمكم وتعاطفكم مع أولادي الذين يدفعوا تمن شهرتي.. وسأستمر للاسف حتى يقول القضاء كلمته  فأنا في أيدي أمينة".

وأنهت هالة صدقي حديثها قائلة: "واعتذر على استعمالي للفيسبوك لأنه ليس مجال نشر المشاكل العائلية على الملأ.. وهذا ما جعلني اصمت خمس سنوات.. وبعد ما انتهى هذا الكابوس سوف أسرد كل الحقائق في زمن لا يعرف معنى العيبوالحرام.. وأتمنى كل المواقع اللي تبرعت أنها تشير وتساعد في تدمير أطفالي يشيروا تنحي محاميه وإنصافهم.. العذراء عيدت عليا".

 

 

أول رد لزوجها بعد تنحي محاميه

وأعرب سامح سامي عن غضبه الشديد، واستغاث بالنائب العام عقب تنحي محاميه الخاص، مؤكدًا إلى أنه سيستكمل  في القضية إلى نهايتها، وأن كل ما يريده هو معرفة من هي أم أولاده الحقيقين، ومعلنًا انه هو الذي سيترافع في القضية بنفسه.

تفاصيل  قضية هالة صدقي وزوجها

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة بعض الفيديوهات التي يظهر بها  سامح سامي زوج هالة صدقي، ومحاميه، ويتهمونها بسرقة أموال زوجها، وأنها ليست الأم الحقيقية لأبنائها، وأنها استعانت بإحدى السيدات لاخذ بويضات لإجراءءعميلة حقن مجهري.